web hit counter

تطبيق “Dolby On” متوفر الآن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الآن يمكن لعشاق التكنولوجيا استخدام تطبيق "Dolby On" المجاني لتسجيل وبثّ الموسيقى والفيديو وقد أصبح متوفرًا الآن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على متجر تطبيقات Apple ومتجرGoogle Play على أجهزة Android.
وقد صُمّم تطبيق Dolby On لتسهيل تجربة بثّ وتسجيل الصوت والفيديو مع توفير مستويات جودة الصوت المتميزة التي تتميز بها أنظمة Dolby باستخدام جهاز هاتفك فقط، مما يتيح لك الاستفادة من أروع لحظات الإبداع بشكل فوري وببساطة متناهية ودون انتظار. ويمكن تجهيز التطبيق واستخدامه بسهولة تامة.
ويوفر تطبيق Dolby On للموسيقيين ومطوري المحتوى أداةً قويةً على جهازهم المتحرك لالتقاط لحظات الإلهام والأفكار الخلاقة، أثناء العزف لتحويلها مباشرةً إلى محتوى يمكن مشاركته مع أصدقائهم وزملائهم وبجودة Dolby المذهلة.
ويستمع تطبيق Dolby On إلى الصوت ويقوم تلقائيًا بإضافة المؤثرات الصوتية مثل الضغط، ومعادلة الصوت والضبط والحد من الضجيج وتوسيع الاستيريو وتهدئة أصوات الهسهسة وغيرها. ويمكنك أيضًا إجراء المزيد من التعديلات على الصوت باستخدام فلاتر "أنماط" الصوت الفريدة التي تتيح تطبيق أنماط صوتية لتسجيلاتك. وبالتالي، يمكّن التطبيق مطوري المحتوى من التسجيل والبث المباشر لملفات الصوت والفيديو بجودة الصوت الاستثنائية التي تتميز بها Dolby دون مغادرة منازلهم ودون عناء الذهاب إلى الاستوديو.
ويحتوي التطبيق المتوفر على أنظمة "iOS" على ميزة البث المباشر "بنقرة واحدة" المدمجة في التطبيق لمشاركة المحتوى على "Twitch" أو "Facebook".

المصدر : صدي البلد