web hit counter

وزير الدفاع : القوات المسلحة على قلب رجل واحد فى مواجهة المحن .. فيديو

رحب الفريق أول محمد زكى ، وزير الدفاع المصرى والانتاج الحربى، بجيش مصر العظيم و رجالها الذين اعتادوا على التحمل والحفاظ على هذا الوطن فى المراحل العصيبة لعمر الوطن ، وقدم تحية اجلال لشعب مصر العظيم الذى يسهم في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن .
واضاف الفريق أول محمد زكى ، خلال مؤتمر تفقد الرئيس السيسى لعناصر ومعدات واطقم القوات المسلحة لمعاونة القطاع المدنى فى مكافحة كورونا، أن العالم يمر بأختبار لقياس قدة الدول على تخطى الصعاب و عندنا استشعر المصريون الخطر فقمنا بتنفيذ خطة الرئيس المصرى وتنفيذ توجيهاته للدولة .
واشار وزير الدفاع المصرى والانتاج الحربى، إلى انه تم تقديم سبل الدعم للتغلب على هذه الازمة عبر رؤية صادقة وارادة قوية لبث الطمأنينة فى نفوس المصريين .
وتابع وزير الدفاع المصرى والانتاج الحربى، أن القوات المسلحة على قلب رجل واحد فى مواجه المحن ، وسارعت برجالها لاتخاذ كافة الاجراءات الطبية واللوجستية والعسكرية لخدمة الشعب المصرى العظبم .
وأكد وزير الدفاع المصرى والانتاج الحربى، أن رجال جيش مصر نذروا انفسهم لوطنهم لنتخطى التحديات ،و بعون الله اتحدنا فى وجه المخاطر والازمات لنتخطى كل الصعاب .

المصدر : صدي البلد