web hit counter

فرح ينتهي في قسم الشرطة.. القبض على عروسين ومعازيم حفل زفافهما لهذا السبب

ألقت السلطات في جنوب أفريقيا القبض على عروسين و40 شخصًا من ضيوف حفل زفافهما بسبب خرق قواعد الإغلاق المفروضة في البلاد من أجل الاحتفال بعقد القران.
وسلط تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على تفاصيل الواقعة، موضحًا أن مراسم عقد قران العروسين "جابولاني زولو"، البالغ من العمر 48 عامًا، و"نومثاندازو مكيزي"، 38 عامًا، أقيمت في مقاطعة "كوازولو ناتال"، لكن لم يمر وقت طويل على عقد قرانهما حتى تدخل ضباط من الجيش من أجل وضع حد لهذا التجمع.
وأوضح التقرير أن جنوب أفريقيا حاليًا في الأسبوع الثاني من الإغلاق الذي تشهده جميع أنحاء البلاد بهدف السيطرة على أزمة تفشي فيروس "كورونا".
ونشر موقع الصحيفة البريطانية لقطات مصورة ترصد لحظة دخول العروسين إلى سيارة الشرطة أثناء إلقاء القبض عليهما بسبب خرق قواعد الإغلاق المنصوص عليها، وجاء ذلك بعد ورود بلاغ من أحد المواطنين بشأن الحفل؛ وكما يتبين من خلال هذه اللقطات، فقد اضطرت العروس إلى ركوب سيارة الشرطة بفستان زفافها.
وأفادت وسائل إعلام محلية بأنه تم إطلاق سراحهما بعد ذلك بكفالة تعادل حوالي 43 جنيهًا إسترلينيًا.
وأكد المتحدث باسم الشرطة "فيش نايدو"، في تصريح لوسائل الإعلام المحلية، أنه تم إلقاء القبض على العروسين والقس، بالإضافة إلى حوالي 40 شخصًا آخرين.

المصدر : صدي البلد