web hit counter

تعليم كفر الشيخ: عودوا أبناءكم الاعتماد على النفس في كتابة الأبحاث

قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنها ستقبل أي بحث يقوم به الطالب مهما كانت بساطته ومهما كان موضوعه من المقرر الدراسي الذي درسه الطالب.
وأضافت كشك، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وجه بنشر فيديوهات وارشادات لتوجيه الطالب لكيفية كتابة البحث، وجرى نشرها على موقع المديرية والإدارات التعليمية ، وعلى ولي الأمر عدم التوجه لمن يبيعون تلك الأبحاث، ويعود نجله على الاعتماد على نفسه.
اقرأ ايضا:
وزير التعليم العالي يوضح حقيقة إلغاء الترم الثاني
طلاب أولى ثانوي في 6 محافظات يدخلون على منصة الامتحان لأداء الأحياء
ووجهت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، رسالة لأولياء أمور الطلاب بان يتركوا أنجالهم يخوضوا تجربة كتابة الأبحاث دون الاستعانة بمن يستغلون الفرص ويبتزونهم.
وقالت، نحن نقبل أي كلمات يكتبها الطالب وسيمنح درجة مقبول نحن نعتبرها تجربة ليتعرف الطالب على كيفية كتابة البحث العلمي ولكن الاعتماد على الغير وشراء الأبحاث كأنكم تدفعون أنجالكم للغش وعدم الأمانة وعدم الاعتماد على النفس.
وتابعت نحن في خدمتكم لأي استفسار وهناك معلمون شرفاء يضحون بأوقاتهم من أجل الطلاب دون مقابل ونبث وسائل إعلامية متعددة لتعريف الطالب كيفية كتابة البحث.
وطالبت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ولي الأمر، والطالب بالتواصل مع المديرية ومع المعلمين بالمدرسة لتوجيه الطلاب ، وهناك وسائل متعددة من فيديوهات يتم نشرها على موقع المديرية لترشد الطالب، وتوجهه لكتابة البحث.

المصدر : صدي البلد