الرئيسية / ترددات / تردد قناة الهلال السوداني الجديد 2018 على النايل سات

تردد قناة الهلال السوداني الجديد 2018 على النايل سات

قناة الهلال السودانية هي قناة رياضية سودانية تابعة لنادي الهلال السوداني العريق ، والذي يعد من اكثر الأندية شعبية في السودان ، وحلم كل عاشق لكرة القدم ان يكون ضمن صفوف نادي الهلال ، حيث ان شعار النادي “نادي الهلال للتربية” ، هو نادي رياضي سوداني في مدينة أم درمان تأسس عام 1930، وتمارس فيه العديد من الرياضات والانشطة الثقافية،مثل كرة القدم، السباحة، كرة السلة ، وكرة اليد، الملاكمة، و شعار النادي هو الأزرق المختلط بالأبيض وفي وسطه هلال .

قصة نادي الهلال :

تعددت انشطة نادي الهلال، في تاريخ نادي الهلال قصة مشهورة ، وهي اعتراض الاستعمار الإنجليزي وممثله في السودان على اسم النادي “الهلال”، واعتبر أنه تحايل وتضامن مع الثورة في مصر، إلى أن تدخل السياسي السوداني محمد شنقيطي، والعمدة في ذلك الوقت عبد الرحمن العوضي، اللذان أكدا للمستعمر الإنجليزي أن الموضوع لا يتعدى وجود شباب يريدون ممارسة نشاطهم الرياضي في مكان مجهز لذلك فقط ، بعد ذلك حاولت الأحزاب السياسية في السودان استقطاب النادي بعد الاستقلال.

رأس مجلس إدارة نادي الهلال “الطيب عبد الله” ، الذي ظل على رئيسا للنادي فترة طويلة ، ثم تلاه عدد من الشخصيات البارزة في المجتمع السوداني .

تردد قناة الهلال الفضائية الجديد 2018 على النايل سات:

تردد قناة الهلال الفضائية الجديد  ،  يعمل بتقنية البث الفضائي عالى الجودة HD ، لكل محبي الكرة السودانية داخل السودان وفي كل أرجاء الوطن العربي .

  • تردد القناة الجديد : 12207
  • الاستقطاب : راسي V
  • معدل الترميز : 27500

تردد قناة الهلال على القمر بدر سات:

ويوجد تردد آخر يعمل من خلاله قناة الهلال على مدار القمر العربي بدر سات الفضائي كما يلي :

  • التردد : 12688
  • الاستقطاب : راسي V
  • معدل الترميز : 27500

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *