طبيبة بمستشفى إسناء: على المواطنين المكوث في المنازل لتمر الأزمة على خير

قالت الدكتورة فاطمة كرم، طبيبة بمستشفى إسنا، إن كافة العاملين في المنظومة الطبية عرضوا حياتهم للخطر من أجل علاج المصابين، وعلى المصريين الألتزام بتعليمات وزارة الصحة، والمكوث في المنازل حتى تمر الأزمة على خير.
وأضافت الدكتورة فاطمة كرم، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن احتفال زملائها بعيد ميلادها داخل المستشفى ينم عن حبهم الشديد لها، ومن قبيل تخفيف العبء والضغط النفسى الذى يقع على عاتق العاملين بالمنظومة الصحية في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد.
وتابعت: "زملائى عبروا عن حبهم الشديد لى فقاموا بتنظيم حفل عيد ميلاد لى، اتخذ خلاله كافة الضمانات اللازمة والإجراءات الوقائية..كان عيد ميلاد مختلف"،لافتة إلى أن المستشفى نظمت بعض الاحتفالات خلال الأيام الماضية من قبيل الدعم النفسى للعاملين في المنظومة الطبية والمرضى معًا.
ونصحت الدكتورة فاطمة كرم، جميع المصريين الألتزام بالمنزل خلال الفترة التى تمر بها مصر الآن من حرصًا على حياتهم وحياة المجتمع، وتابعت:"لما المسئول يقول ألزموا البيوت مش بيعمل ضغط عليكم ولكن هو شايف إدارة أزمة نحن كشعب مش شايفنها..لا بد أن نتعاون جميعًا".

المصدر : البوابة نيوز