الرئيسية / منوعات / نتيجة انتخابات غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة 2018

نتيجة انتخابات غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة 2018

ننشر لكم متابعينا الكرام من خلال المقال التالى نتيجة انتخابات غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة 2018-2019 ، حيث اختتمت حجرة مؤسسات السياحة ووكالات السفر من انتخابات مجلس إدارة القاعة، عقب عدم حضور للمجالس المنتخب تخطى 27 شهرًا من عمل لجان تمشي الممارسات.

وشهدت الانتخابات في حجرة المؤسسات موجة من المسابقة بين لائحة المستقبل التي أفصحت عن خوضها الانتخابات سويا أمام المنتخبين المستقلين، واستمر فرز الأصوات حتي الساعات الأولى عقب نصف الليل، وتواجد الكثير من أعضاء الجمعية العمومية والمرشحين في موضع الفرز حتى تم إشعار علني الأصوات التي حصل عليها المنتخبين.

النتيجة النهائية لانتخابات غرفة شركات السياحة

انتصار حسام الشاعر بـ475 صوتًا، وأحمد إبراهيم بـ445 صوتًا، وعلاء الغمري بـ384 صوتًا في فئة المؤسسات ذات مقدار أفعال فوق الـ20 مليون جنيه.

وفاز بفئة المؤسسات تحت الـ20 مليون جنيه كل من باسل السيسي بـ451 صوتًا، ويسري السعودي بـ461 صوتًا، وعلي المانسترلي بـ324 صوتًا، كما انتصر قليل وجوده عياد بـ463 صوتًا كممثل عن مؤسسات السياحة فئة “ج”، فيما انتصر فرج شرابي عن مؤسسات الخدمات السياحية فئة “ب” بالتزكية.

1 6 300x194 - نتيجة انتخابات غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة 2018

وتعلن النتيجة على نحو رسمي في أثناء ساعات من موضع اللجنة العامة بالعباسية استنادا لقرار اللجنة المشرفة علي الانتخابات، ثم تصدر الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، مرسومًا بتعيين 4 من أعضاء الجمعية العمومية في مجلس إدارة القاعة.

واختتمت اللجنة المشرفة على انتخابات حجرة مؤسسات ووكالات السفر والسياحة اليوم من فرز أصوات الناخبين في أول انتخابات عقب تبطل استمر لأكثر من 27 شهرًا .

وساهم في التصويت ٩٣٠ عضوا من كلي ١١٥٥ لهم حق التصويت في انتخابات الحجرة ومندوبيها عند التحالف العام.

ووصل عدد الأصوات الباطلة ٣٠٠ صوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *