web hit counter

وسط كورونا.. بسمة تستعيد ذكرى على “إنستجرام”

قررت الفنانة بسمة استعادة ذكرى لها وسط ظروف انتشار فيروس "كورونا"، وذلك من خلال حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث نشرت عدة صور إلتقطتها أثناء تواجدها في ختام مهرجان أسوان لأفلام المرأة.
وعلقت بسمة على الصور قائلة: "وفي وسط الكورونا واخبار الكورونا نسيت انزل صور ختام مهرجان اسوان لأفلام المرأة.. من اكتر الحاجات اللي بسطتني يومها أني تحررت من قيود السواريه ولبست جلابية نوبي".
يذكر أن بسمة شاركت مؤخرًا بفيلم "بعلم الوصول" وهو الفيلم الذي يعد أول تجربة روائية طويلة للمخرج هشام صقر، وتدور أحداثه حول "هالة"، التي تواجه أفكارها الانتحارية بمفردها، حيث تحاول التكيف مع الحياة بعد سجن زوجها، قوتها يجب أن تأتي من الداخل لأن المجتمع لا يساعد ولا يسامح امرأة مكتئبة، خاصة إذا كانت أم، حيث كانت تعيش مع الخوف من الهجر منذ وفاة والدها وهي في الثامنة عشرة من عمرها.
شارك في بطولة الفيلم: "بسمة، بسنت شوقي، محمد سرحان، لبنى ونس ورفل خليل".
الفيلم شارك من قبل ضمن قسم "فاينال كت" في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي في دورة ٢٠١٨، وحصل على 3 جوائز لدعم مرحلة ما بعد التصوير، كما فاز بجائزة المنظمة الفرانكفونية في قسم التكميل، وقيمتها عشرة آلاف يورو من أيام قرطاج السينمائي وفاز بجائزة الموسيقى التصويرية من مهرجان مونبيلييه.

المصدر : البوابة نيوز