web hit counter

بالصور.. حملة لإيقاف أعمال بناء مخالف بحي حدائق القبة

شن حي حدائق القبة صباح اليوم الاثنين بحملة موسعة لإيقاف أعمال بناء مخالف بالعقار رقم 22 بشارع الصيرفي، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وكان قد حذر محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، كل من تسول له نفسه استغلال الأزمات في انتهاك القانون باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية حيال أى مخالفة والتصدي بكل حسم لمخالفات البناء في المهد قبل استفحالها وصعوبة إزالتها.
كما شدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بأن أجهزة المحافظة لن تتهاون مع مافيا البناء المخالف وكل من تسول له نفسه عدم احترام القانون، كما وجه نوابه ورؤساء الأحياء بضرورة مراجعة أوضاع العقارات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والتعامل بحزم مع أي محاولة للاستيلاء على أراضي الدولة أو البناء عشوائياَ بدون ترخيص أو البناء المخالف للاشتراطات البنائية أو غير المطابق للأكواد المصرية في البناء حفاظا على المواطنين وأرواحهم.
كما طالب محافظ القاهرة، المواطنين، بضرورة الرجوع للأجهزة التنفيذية بالأحياء للتأكد من قانونية الوحدات السكنية ومطابقتها لاشتراطات التراخيص قبل التعامل عليها بالشراء أو الإيجار أو البدل حتى لا يواجهوا مشكلات في إدخال المرافق أو تعرض الوحدة للإزالة ويخسروا مدخراتهم.

المصدر : البوابة نيوز