web hit counter

محافظ مطروح: التعامل بحسم مع أى محاولة للبناء العشوائى

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الاثنين، جميع رؤساء المدن بالتعامل بحسم مع أى محاولة للبناء العشوائى خاصة مع من يستغلون ظروف تعامل الدولة مع تداعيات فيروس كورونا المستجد، مع تكثيف الحملات والمرور لإزالة أى مخالفات فورية واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة.
وأوضح المحافظ أن اللواء وليد المعداوى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة مرسى مطروح، قاد حملة موسعة من رجال المجلس وإدارة شرطة المرافق، لوقف أعمال البناء العشوائى لــ 5 مبان مخالفة للبناء بدون ترخيص وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات وتحويلها إلى الجهة المختصة في ظل قانون الطوارئ تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء.
ومن جانبه أوضح رئيس مدسنة مرسى مطروح، أن المخالفات التى تم ضبطها ووقفها بمناطق خلف الارسال التليفزيوني بحي شرق، وبشارع الجلاء بحي وسط، وذلك من خلال الحملة الموسعة من مجلس المدينة وشرطة المرافق.
وأضاف المعداوى أن تلك الإجراءات تأتي تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جدًا مع البناء العشوائي، خاصة مع من يستغلون الظروف الراهنة، لافتا أنه سيتم تحويل أي مخالفة بناء للنيابة العسكرية مع تشديد الحملات من المحليات والمرور، والإزالات الفورية لأي مخالفة.

المصدر : البوابة نيوز