web hit counter

جهود مكثفة من نقيب الممثلين لإعادة فريق مسلسل “الديك الأزرق” للقاهرة

قال السيناريست والمخرج هاني كمال إن مشكلة الفريق المصري المشارك في مسلسل "الديك الأزرق" بالسعودية ما زالت قائمة، مشيرًا إلى أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية يواصل بذل جهوده المكثفة لإعادتهم إلى مصر.
وأضاف هاني، في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" أنهم ما زالوا عالقين بأحد الفنادق بالسعودية، وأن الفريق يضم نحو 30 مصريا، منهم مدير تصوير ومصورون وعمال إضاءة وديكور ومونتير، مشيرًا إلى أن الفنان بيومي فؤاد يشارك في بطولة هذا العمل ولكنه عاد للقاهرة قبل هذه الأزمة.
وكان فريق العمل قد سافر يوم 15 فبراير الماضي لتصوير هذا العمل، وتعذر عودتهم للقاهرة منذ بدء الحظر بالسعودية يوم 23 مارس الماضي.
وكان هاني كمال، قد ذكر في تصريحات سابقة أنهم تواصلوا مع السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة والدكتور النقيب أشرف زكى الدائم التواصل معهم، والمخرج عمر عبدالعزيز رئيس الاتحاد والمتحدث باسم مجلس الوزراء الأستاذ هانى يونس والسفير المصرى في السعودية أحمد فاروق، مؤكدًا أنه يشكرهم جميعهم لأنهم يسعون لحل المشكلة، ولكن لم يتضح حتى الآن تاريخ محدد للعودة مما يحملهم أعباء مادية ونفسية كبيرة.
وتابع: "نحن نعلم جيدًا مدى صعوبة الظرف القائم على الجميع وما تبذله الدولة من جهد هائل في إعادة جميع العالقين من كافة أنحاء العالم، ونتمنى أن نتمكن من العودة في أسرع وقت، وأن يحفظ الله أهلنا في مصر، ويحفظ البشر جميعًا، ونتجاوز سويًا تلك المحنة سالمين".
يشار إلى أن المخرج هاني كمال كان قد ذاع صيته عقب كتابته سيناريو مسلسل "أبو العروسة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على الفضائيات.

المصدر : البوابة نيوز