web hit counter

أخبار الزمالك اليوم السبت 14-5-2023

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 14-5-2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها يجرى محمود حمدى الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أشعة غدا الأحد لتحديد مدى حجم إصابته في الركبة.

الونش مدافع الزمالك يجرى أشعة غدا لتحديد حجم إصابته فى "الركبة"

يجرى محمود حمدى الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أشعة غدا الأحد لتحديد مدى حجم إصابته في الركبة، وذلك بمعرفة الجهاز الطبي للفريق الأبيض بقيادة الدكتور محمد أسامة.

الزمالك يهزم بطل نيجيريا فى البطولة الأفريقية لرجال الطائرة فاز فريق رجال الكرة الطائرة بنادى الزمالك على نظيره نافال النيجيري بنتيجة 3/0، فى إطار أول مواجهاته بالبطولة الأفريقية للأندية المقامة فى تونس. أوسوريو: الإسماعيلى أهدر الوقت أمامنا.. ومن لن يستطيع لعب 90 دقيقة لا وجود له معي

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، أنه يُحيي لاعبي فريقه عقب مباراة الإسماعيلي اليوم في مسابقة الدوري الممتاز، موجهاً النقد إلى لاعبي الدراويش بسبب إضاعة الوقت في الشوط الثاني، موضحا أن الفريقين لم يلعبا 45 دقيقة في الشوط الثاني.

الإسماعيلى يهزم الزمالك 2 / 1 فى الدورى المصرى

حقق فريق الإسماعيلى فوزًا غاليًا على الزمالك، بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما، مساء اليوم، السبت، على استاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدورى.

حاتم سكر يغيب عن الزمالك أمام أسوان بسبب الإيقاف

يغيب حاتم سكر، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن صفوف الأبيض فى مباراة أسوان المقبلة والمقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.