web hit counter

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأثنين الكثير من الأخبار و الأحداث الرياضية الهامة على رأسها مباراة الأهلى وبيراميدز فى الكأس ، واحتجاج المقاولون على حكم انبى و كشف المصرى حقيقة الاستقالة الجماعية .

الأهلى يواجه بيراميدز الليلة فى أُمسية رمضانية بنهائى كأس مصر

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره بيراميدز في التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات نهائي كأس مصر في نسخته القديمة، في مباراة صعبة على الفريقين، في ظل رغبة الفريقين في حصد اللقب وتتويج جهوده هذا الموسم بتحقيق لقب غالي. الكولومبى كارلوس أسوريو يقود الزمالك فى مواجهة حرس الحدود بالدورى يبدأ الكولومبي كارلوس أسوريو، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مهام عمله مع الفارس الأبيض بعدما تولي مهمة القيادة الفنية خلفًا للبرتغالى جوسفالدو فيريرا، الذي رحل بالتراضي عن قيادة الفريق، ويبدأ الخواجة الكولومبي العمل استعدادًا لمواجهة حرس الحدود. فتح أبواب استاد القاهرة الخامسة مساءً للجماهير فى مباراة الأهلى وبيراميدز تفتح أبواب استاد القاهرة في الخامسة مساء اليوم الإثنين لإستضافة الجماهير في مباراة نهائي كأس مصر التي تجمع الأهلي و بيراميدز في التاسعة والربع مساء اليوم. المقاولون العرب يتقدم باحتجاج إلى اتحاد الكرة ضد حكم مباراة إنبي

أصدر المقاولون العرب بيانا رسميا يبدي من خلاله اعتراضه على قرارات حكم مباراة إنبي، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز انبي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدوري.

رابطة الأندية تجهز تصميما جديدا لدرع الدورى ومكافأة مالية للبطل تجهز رابطة الأندية المصرية المحترفة، تصميما جديدا لدرع الدورى المصرى الممتاز للموسم الجارى 2022 – 2023، على أن يتم تسليمه للفريق الفائز باللقب نهاية الموسم داخل أرض الملعب.

وصايا الأمن لجماهير الأهلي وبيراميدز بنهائي الكأس الليلة.. تعرف عليها

وضع رجال الأمن مجموعة من التعليمات الأمنية، لحضور المباريات والمنافسات الرياضية، خاصة مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي كأس مصر، والتي يحضرها 20 ألف مشجع، وأبرز هذه التعليمات تتمثل في: مجلس إدارة النادى المصرى يكشف حقيقة تقدمه باستقالة جماعية أصدر مجلس إدارة النادي المصري، بيانا رسمياً، يكشف من خلاله حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا عن تقدم المجلس باستقالة جماعية، وجاء بيان المصري كالتالي: نفى مجلس إدارة النادي المصري الأنباء التي تواترت في الساعات الأخيرة والتي أوردتها عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بتغطية أخبار النادي المصري والتي أكدت تقدم مجلس إدارة النادي المصري باستقالة جماعية.