web hit counter

7 أخبار لا تفوتك اليوم السبت 8 أبريل 2023

7 أخبار لا تفوتك اليوم السبت 8 أبريل 2023 وشهدت الساحة العديد من الأخبار والأحداث الرياضية التى نشرت على موقع "اليوم السابع" ونستعرض أبرزها فى السطور التالية.

الرجاء المغربى يحرم منتخب مصر الأولمبى من لاعبى الأهلى فى معسكر أبريل

يجد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالى صعوبة بالغة في ضم لاعبى الأهلى لمعسكر الفراعنة في الفترة من 27 إلى 30 أبريل الجاري استعدادا لتصفيات أفريقيا.

قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلى.. عودة أحمد فتوح والجزيرى والمثلوثى

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن القائمة التي ستخوض مباراة البنك الأهلي المقرر لها غدا الأحد باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تأكد إقامة مباراة الأهلى وبيراميدز فى نهائى الكأس بتقنية الـVAR

تأكد بشكل نهائي إقامة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلى وبيراميدز مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة بتقنية الفيديو، بعد انتهاء الأزمة مع الشركة المنفذة للتقنية.

الأهلى يفرض حظرا إعلاميا على لاعبيه قبل مواجهة بيراميدز فى نهائى الكأس

طالب جهاز الكرة بالنادى الأهلى من لاعبيه بعدم الانسياق للحديث عن مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر بأى صورة، فى محاولة لفرض الحظر الإعلامى على اللاعبين.

فيوتشر يستعد لتقديم استئناف على عقوبة الكاف بسبب مشاركة أحمدرفعت

كشف مصدر بنادي فيوتشر أن مسؤولى النادي استقروا على تقديم استئناف على العقوبة التى أصدرها الكاف مؤخراً، بخصم 6 نقاط من فيوتشر فى مجموعة الكونفدرالية وتغريمه 10 آلاف دولار.

الكولومبى كارلوس أسوريو يقود الزمالك فى مباراة حرس الحدود بالدورى توصل مسئولو نادى الزمالك لاتفاق مع الكولومبي كارلوس أسوريو لتولى قيادة الفريق الكروى الأول خلال الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالى جوسفالدو فيريرا، الذي رحل بالتراضي عن قيادة الفريق. الزمالك يستقر على استمرار عبد الهادى وأوسة ومجدى فى الجهاز المعاون لأسوريو استقر مسئولو نادى الزمالك، على استمرار الجهاز الفني المتواجد حاليًا، مع الخواجة الكولومبي كارلوس أسوريو، الذى على مقربة من تولى مهمة القيادة الفنية للفريق الأبيض.