web hit counter

أخبار الزمالك اليوم السبت 8-4-2023

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 8-4-2023 العديد من الأحداث المهمة،ويأتى على رأسها، توصل مسئولو نادى الزمالك لاتفاق مع الكولومبي كارلوس أسوريو لتولى قيادة الفريق الكروى الأول خلال الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالى جوسفالدو فيريرا، الذي رحل بالتراضي عن قيادة الفريق.

محمود شبانة وعبد الله جمعة مهددان بالغياب عن الزمالك أمام البنك الأهلى

بات محمود شبانة وعبد الله جمعة، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مهددين بالغياب عن الأبيض أمام البنك الأهلى، في المباراة المقرر لها في التاسعة وربع مساء غد الأحد على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

الزمالك يستقر على استمرار عبد الهادى وأوسة ومجدى فى الجهاز المعاون لأسوريو استقر مسئولي نادى الزمالك، على استمرار الجهاز الفني المتواجد حاليًا، مع الخواجة الكولومبي كارلوس أسوريو، الذى على مقربة من تولى مهمة القيادة الفنية للفريق الأبيض. تعرف على مدة تعاقد الزمالك مع الكولومبى كارلوس أسوريو توصل مسئولو الزمالك لاتفاق مع الكولومبي كارلوس أسوريو على تولى تدريب فريق الكرة الأول بالنادى، خلفًا للبرتغالى جوسفالدو فيريرا الذى رحل بالتراضى. كارلوس أسوريو يتابع مباراة الزمالك والبنك الأهلى من القاهرة أرسل مسئولي نادى الزمالك، تذاكر الطيران للكولومبي كارلوس أسوريو، من أجل حضوره إلي القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، حتى يتم توقيع عقود توليه قياده الفريق الكروى الأول خلفًا للبرتغالى جوسفالدو فيريرا. الكولومبى كارلوس أسوريو يقود الزمالك فى مباراة حرس الحدود بالدورى توصل مسئولو نادى الزمالك لاتفاق مع الكولومبي كارلوس أسوريو لتولى قيادة الفريق الكروى الأول خلال الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالى جوسفالدو فيريرا، الذي رحل بالتراضي عن قيادة الفريق. مدحت عبد الهادى يضع خطة الزمالك لمواجهة البنك الأهلى يضع مدحت عبد الهادى، المدير الفنى المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، اليوم السبت، خطة مواجهة البنك الأهلى في المباراة المقرر لها التاسعة والربع مساء غد، الأحد، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز. شكوك حول لحاق عبد الله جمعة بمباراة الزمالك مع البنك الأهلي تحوم الشكوك حول مصير لحاق عبد الله جمعة لاعب الزمالك بمباراة البنك الأهلى لعدم مشاركته فى التدريبات الجماعية، ووضع برنامج تأهيلى وعلاجى له لاستمرار شكواه من الإصابة العضلية التى لحقت بقدمه اليسرى في مباراة المصرى البورسعيدى الماضية وانتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين. حمزة المثلوثى يقترب من العودة لقائمة الزمالك أمام البنك الأهلى

اقترب التونسي حمزة المثلوثى، الظهير الايمن للزمالك ، من دعم صفوف الفريق الأبيض أمام البنك فى ظل انتظامه فى التدريبات الجماعية عقب تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها بجزع فى الرباط الداخلي للركبة، ومنعته من المشاركة في مباريات الفريق الأبيض طوال الفترة الماضية، ليصبح اللاعب جاهزاً من الناحية الطبية.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلى فى الدوري والقناة الناقلة ينهى فريق الكرة بنادى الزمالك اليوم، السبت، استعداداته لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام البنك الأهلى، المقرر لها غداً الأحد، بعدما أغلق صفحة مباراة المصري البورسعيدى التى أقيمت مساء الثلاثاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري، وخسرها الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.