web hit counter

حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 8 أبريل 2023

حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 8 أبريل 2023، حيث شهدت الساحة العديد من الأخبار والأحداث الرياضية التى نشرت على موقع "اليوم السابع"، ونستعرض أبرزها فى السطور التالية:

تأكد إقامة مباراة الأهلى وبيراميدز فى نهائى الكأس بتقنية الـVAR

تأكد بشكل نهائي إقامة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلى وبيراميدز مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة بتقنية الفيديو، بعد انتهاء الأزمة مع الشركة المنفذة للتقنية.

باتشيكو يجهز القوة الضاربة لمواجهة الأهلي فى نهائى كأس مصر

يجهز البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، القوة الضاربة فى صفوف فريقه استعدادًا لمواجهة الأهلي فى المباراة المقرر لها الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، فى نهائي بطولة كأس مصر.

حمزة الجمل يحتوى غضب قائد الإسماعيلى بسبب الهجوم الجماهيرى

نجح حمزة الجمل، المدير الفني للنادى الاسماعيلى، فى احتواء غضب لاعبه عمر الوحش قائد الفريق بعدما عقد جلسة معه عقب مباراة سيراميكا التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة بالدوري.

الأهلى يفرض حظرا إعلاميا على لاعبيه قبل مواجهة بيراميدز فى نهائى الكأس

طالب جهاز الكرة بالنادى الأهلى من لاعبيه بعدم الانسياق للحديث عن مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر بأى صورة، فى محاولة لفرض الحظر الإعلامى على اللاعبين.

فيوتشر يستعد لتقديم استئناف على عقوبة الكاف بسبب مشاركة أحمد رفعت

كشف مصدر بنادي فيوتشر أن مسؤولى النادي استقروا على تقديم استئناف على العقوبة التى أصدرها الكاف مؤخراً، بخصم 6 نقاط من فيوتشر فى مجموعة الكونفدرالية وتغريمه 10 آلاف دولار.

المصرى يعود لمعسكر بورسعيد استعدادا لمواجهة المقاولون فى الدورى

قرر الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة حسام حسن، منح لاعبي الفريق البورسعيدي راحة سلبية لمدة 24 ساعة فقط، بعد الفوز على حرس الحدود ف المباراة الأخيرة بالدوري بهدف نظيف. الكولومبى كارلوس أسوريو يقود الزمالك فى مباراة حرس الحدود بالدورى توصل مسئولو نادى الزمالك لاتفاق مع الكولومبي كارلوس أسوريو لتولى قيادة الفريق الكروى الأول خلال الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالى جوسفالدو فيريرا، الذي رحل بالتراضي عن قيادة الفريق. الطلائع يخوض مرانه الأخير الليلة قبل السفر إلى ليبيا غداً لمواجهة أهلى طرابلس يخوض فريق طلائع الجيش بقيادة عماد النحاس مرانه الأخير اليوم، السبت، استعداداً للسفر غداً إلى ليبيا استعداداً لخوض مباراة الإياب مع أهلى طرابلس، المقرر لها العاشرة مساء الثلاثاء المقبل باستاد شهداء بنينا. الزمالك يستقر على استمرار عبد الهادى وأوسة ومجدى فى الجهاز المعاون لأسوريو استقر مسئولي نادى الزمالك، على استمرار الجهاز الفني المتواجد حاليًا، مع الخواجة الكولومبي كارلوس أسوريو، الذى على مقربة من تولى مهمة القيادة الفنية للفريق الأبيض.