web hit counter

الإسماعيلى يستعيد جهود محمد مخلوف أمام سموحة بعد انتهاء الإيقاف

يستعيد فريق الاسماعيلى بقيادة حمزة الجمل جهود لاعبه محمد مخلوف فى مباراة سموحة المقبلة بالدورى بعد انتهاء الإيقاف.

وغاب محمد مخلوف عن الإسماعيلى أمام غزل المحلة للإيقاف، حيث حصل مخلوف على 3 إنذارات فى بطولة كأس الرابطة الموسم الماضى الذى توج بلقبها الأول نادى فيوتشر بعد الفوز على غزل المحلة فى النهائي.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة سموحة المقرر لها 30 مارس الجارى على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

فى سياق أخر، أعرب حمزة الجمل مدرب الإسماعيلى عن سعادته، عقب تأهل فريقه إلى ربع نهائى كأس رابطة الأندية المحترفة، بعد الفوز على غزل المحلة بركلات الترجيح، مساء الإثنين، على استاد الإسماعيلية.

وقال حمزة الجمل: "فخور بما قدمه اللاعبون من أداء أمام المحلة، لقد نجحوا فى السيطرة على مجريات المباراة منذ البداية، ولكن يجب أن ننسى تلك المباراة، ونبدأ أن نضع كامل تركيزنا على مباريات الدورى الممتاز".

وأضاف: "لدينا مباراة مهمة للغاية فى الدورى أمام سموحة بعد فترة التوقف الدولى، وشعارنا فيها لا بديل عن الفوز، فالحالة التى عليها الفريق فى الوقت الحالى من تكاتف مجلس إدارة النادى والجماهير مع اللاعبين، تمنح الفريق دفعة قوية لتقديم مستوى يليق بالدراويش".

وتابع: "التغييرات فى مباراة المحلة حققت الهدف المطلوب، لقد نجحنا فى السيطرة على وسط الملعب من خلال الدفع باللاعب ياو أنور، وأيضا من أجل استغلال المساحات".