web hit counter

التعاقد مع حارس مرمى أبرز طلبات أحمد سامى فى سموحة الموسم المقبل

أوصى أحمد سامى المدير الفني لفريق سموحة، إدارة الفريق السكندرى بضرورة التعاقد مع حارس مرمى جديد لتدعيم صفوف الفريق السكندرى في الموسم المقبل.

وطلب سامى الإدارة بالبحث عن حارس مرمى ليكون في الفريق مع الهانى سليمان وعمر صلاح، بعد رحيل أحمد السعدنى حارس مرمى الفريق إلى حرس الحدود في الانتقالات الشتوية الماضية.

وتعرض محمد نادى للإصابة بمزق في الخلفية والتي ستبعده عن مواجهة المقاولون العرب، فيما يواصل صديق أوجولا التدريبات التأهيلية، ولكن فضل الجهاز الفني بقيادة أحمد سامى عدم التعجل في الدفع به لحين اكتمال شفائه بشكل كامل وخوض أكثر من تدريب للاطمئنان عليه، خاصة أن اللاعب ابتعد عن المباريات لأكثر من شهرين.

وشارك الهانى سليمان حارس سموحة بشكل طبيعى في التدريبات ليتأكد جاهزيته لمواجهة المقاولون العرب، بعدما عانى من شد في السمانة أبعدته عن مباراة حرس الحدود الماضية، بعد إصابته خلال مواجهة البنك الأهلى والتي لم يستطع على إثرها استكمال المباراة.

ويستغل أحمد سامى وجود فترة راحة من المباريات حتى 11 مارس الجارى موعد مباراة المقاولون، من أجل إعادة تقييم لاعبى سموحة والقيام بإعداد اللاعبين من جديد وتحفيظهم الخطة والطريقة التي يريد تطبيقها في الفترة المقبلة.

يحتل فريق سموحة المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وتلقى الهزيمة في 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 18 هدفاً واستقبلت شباكهم 19 هدفا.