web hit counter

تأجيل معرض بكين 2020 رسميا.. تعرف على الموعد الجديد

اعلن منظمى معرض بكين العالمى للسيارات بشكل رسمي انعقاد نسخة عام 2020 في الفترة بين 26 سبتمبر و 5 أكتوبر، وذلك بعد ان كان من المقرر أن يكون في الفترة من 21 إلى 30 أبريل .

يعد معرض بكين، منذ بدايته في عام 1990، أحد أكبر معارض السيارات في العالم، بالإضافة إلى انه يعد منصة إطلاق رئيسية للسيارات الجديدة التي تستهدف أكبر سوق سيارات في العالم، وهي السوق الصينية، والجدير بالذكر ان هذا الحدث يقام كل عامين، بالتناوب مع معرض شنغهاي للسيارات.

اقرا ايضا :

سيارات لا يسري عليها حظر التجوال في مصر

نصائح لتوفير 50 % من وقود السيارة

نظف ردياتير سيارتك بنفسك ودون اللجوء لفني

القى منظمي معرض بكين بيان رسمي ينص على: "في ضوء التحديات الخطيرة التي تنشرها جائحة كوفيد -19، وبعد التشاور الوثيق مع الأطراف المعنية، قررنا، نيابة عن اللجنة المنظمة لمعرض بكين الدولي للسيارات (في دورته الـ16) لعام 2020، تأجيل معرض السيارات الذي تم التخطيط له في أبريل من هذا العام لحماية صحة وسلامة العارضين والمتفرجين بشكل فعال. هذا وقد تمت إعادة جدولة المعرض الصيني لعام 2020 إلى التاريخ التالي – 26 سبتمبر إلى 5 أكتوبر 2020 ".

وجاء تأجيله بسبب تفشي فيروس كورونا. وبهذا يكون معرض بكين انضم إلى العديد من معارض السيارات الأخرى في جميع أنحاء العالم والتي إما تم إلغاؤها أو تأجيلها لنفس السبب بالضبط – وهذا يشمل معرض ديترويت، وجنيف، ونيويورك، وساو باولو.

المصدر : صدي البلد