web hit counter

اخبار النادي الأهلي اليوم 28 / 2 / 2023

اخبار النادي الأهلي اليوم الموافق 28 / 2 / 2023 شهدت العديد من الاخبار والأحداث التى نرصدها في سياق التقرير التالي:

الأهلى يتعادل مع الداخلية 1 / 1 فى الدوري الممتاز

تعادل الأهلي مع الداخلية بهدف لمثله خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء، بإستاد السلام في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز..سجل محمود عبد المنعم كهربا هدف الاهلى في الدقيقة 70 ، وسجل أحمد رشيد للداخلية في الدقيقة 90.

طبيب الأهلى يضع برنامجا لتجهيز محمود متولى من شد العضلة الخلفية

وضع أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبى بالنادى الأهلى برنامج علاجى لمحمود متولى مدافع الفريق للتعافى من الإصابة التى تعرض لها بشد فى العضلة الخلفية خلال مباراة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا والتى تعادل فيها المارد الأحمر مع بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق.

الأهلي يعلن غياب خالد عبدالفتاح أسبوعاً لإصابته فى الرباط الداخلي للركبة

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي إن خالد عبد الفتاح لاعب الفريق ، خضع لإجراء أشعة رنين مغناطيسي على الركبة اليوم بعد شكواه من آلام بها، وأثبت الأشعة إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، يغيب على أثرها لمدة أسبوع يعودها بعدها للتدريبات الجماعية. طارق قنديل رئيسًا لبعثة الأهلي في جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز

قرر مجلس إدارة النادي، الأهلي تكليف طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جنوب إفريقيا للقاء صن داونز، ضمن فعاليات الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري الأبطال.

معلول وأفشة وديانج وعبد المنعم دكة فى تشكيل الأهلى أمام الداخلية

يجلس على دكة بدلاء الاهلى في مباراة الداخلية الليلة ، كلاًُمن : محمد شريف ، اليوديانج ، على لطفى ، محمد مجدى " أفشة " ، على معلول ، محمد عبد المنعم ، شادى حسين ، أحمد نبيل " كوكا " ، رأفت خليل