web hit counter

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم، الإثنين 27/2/2023 ، الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، على رأسها.. شاهد أول تدريب للزمالك استعدادًا لـ بيراميدز في 13 صورة، والاتحاد السكندرى يهزم طلائع الجيش 3/4 فى مواجهة مثيرة، وقندوسى يدخل حسابات كولر للمشاركة أساسيًا في مباراة الداخلية، وأسوان يفوز على غزل المحلة بثنائية فى الدورى.

شاهد أول تدريب للزمالك استعدادًا لـ بيراميدز في 13 صورة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الاتحاد السكندرى يهزم طلائع الجيش 3/4 فى مواجهة مثيرة.. فيديو

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا كبيرا ومهما على فريق طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على استاد جهاز الرياضة العسكري..

قندوسى يدخل حسابات كولر للمشاركة أساسيًا في مباراة الداخلية

دخل أحمد قندوسي لاعب الأهلي حسابات مارسيل كولر المدير الفني من أجل المشاركة أساسيًا في مباراته ضد الداخلية غدًا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

أسوان يفوز على غزل المحلة بثنائية فى الدورى.. فيديو

فاز فريق أسوان على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل باستاد المحلة.

على معلول يزور معسكر منتخب تونس للشباب قبل مواجهة زامبيا.. صور

حرص التونسي على معلول لاعب النادي الأهلي، على زيارة معسكر منتخب تونس للشباب في مقر إقامته اليوم الإثنين في القاهرة، وذلك قبل مواجهة منتخب زامبيا مساء اليوم في ختام الدور التمهيدي

بيراميدز يواجه أسكو كارا فى توجو 8 مارس المقبل فى الكونفدرالية

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن تحديد موعد وحكام مباراة الفريق أمام نظيره أسكو كارا التوجولي، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الإسماعيلى يفتح خطوط اتصال مع وكلاء الأجانب الهاربين لحل الأزمات ودياً

قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة اللواء أبو بكر الحديدى، فتح خطوط اتصال مع وكلاء اللاعبين الأجانب الهاربين من النادى لحل الأزمات بصورة ودية، تمهيداً لسحب شكواهم ضد القلعة الصفراء لدى الاتحاد الدولى الفيفا.