شاهد .. فيديو مشكلة ضياء عليان والبنت

ساعدت منصات التواصل الاجتماعي جماهير غفيرة في جميع أنحاء العالم على الظهور أمام الجماهير والعالم ، وأصبحوا نجومًا ونشطاء تفاعليين مع جمهور كبير على المنصات ، بما في ذلك ضياء العليان الأردني الفلسطيني ، المغترب من الولايات المتحدة. America People ، حيث بدأ في نشر محتواه المتنوع على منصة التواصل مما جعله مشهورًا وشعبيًا على الفور ، وبعد ذلك عمل لأول مرة في قناة Roya ، حيث عرض مقاطع ضحكة مع Diaa Elyan
ضياء عليان صحفي فلسطيني يبلغ من العمر 40 عامًا ويحمل الجنسية الأردنية. كرس نفسه لتقديم محتواه على منصات التواصل عبر الإنترنت منذ أن كان طفلاً. قناة العربية ، التي عملت سفيراً لعدة علامات تجارية مثل Level Three و Angry Drunk ، وكمهندس مدني في وزارة النقل في إلينوي ، الولايات المتحدة الأمريكية ، كان الجمهور يبحث عن ضياء العليان.

تُدعى روزان زوجة ضياء عليان ، وهي أيضًا مهندسة أردنية الجنسية ، وقد ذكر مرارًا هوية زوجته ، بالاسم فقط ، من أجل تقليل فضول الجمهور الذي يهتم بحياة ضياء عليان الخاصة. معروف ، فهو يحاول دائمًا إبعاد حياته الشخصية عنه. الأضواء ، لا يوجد الكثير من المعلومات عنها ، الصور التي التقطها انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الإنترنت بطرق مختلفة ، لدرجة أنه لم يعلن عن إنجابه لأي أطفال مع زوجته حتى الآن ، وهو ما ويضيف تم البحث عن زوجة ضياء عليان.

ضياء عليان فلسطيني مقيم في الولايات المتحدة ، أسس فرقة زفة بين أصدقائه في الولايات المتحدة ، يُعرف بأنه رياضي بدني ، ترك الرياضة لأنه درس الهندسة بجد ، وكان مهتمًا بدخول الكوميديا ​​، بينما بدأ دخل الميدان في عام 2018 ميلاديًا ، حيث تم نشر العديد من مقاطع الفيديو الخاصة به ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي مما منحه قاعدة جماهيرية على منصات مختلفة بما في ذلك Instagram ضياء عليان.