بيرسي تاو يشارك فى مران الأهلي الجماعى بعد تعافيه من الإصابة العضلية

شارك الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى في التدريبات الجماعية للفريق بشكل كامل بعد انتهاء برنامجه التأهيلى خلال الفترة الماضية، وانتظم «تاو» فى المران الجماعي مع باقي اللاعبين بعد تعافيه من الإصابة العضلية التى أبعدته خلال الفترة الماضية.

وفاز الأهلي على الاتحاد المنستيري التونسي فى إياب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي والمحدد لها الأربعاء المقبل فى انطلاق منافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد.

ويترقب الأهلي والزمالك إعلان موعد قرعة دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا 2022-2023 والمقرر لها في شهر نوفمبر المقبل، وفق ما أعلنه الاتحاد الأفريقي.

ومن المقرر أن تقام مواجهات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في الفترة من يوم 10 فبراير 2023، وحتى 1 أبريل المقبل.

والتحق النادي الأهلي بركب المتأهلين لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بعد تحقيق الفوز في أمام الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 3-0 في إياب دور الـ32 وكانت نتيجة الذهاب قد حسمها المارد الأحمر، بنتيجة 1-0 ليكون مجموع المبارتين 4-0.

وكان نادي الزمالك قد حجز موقعه في دور المجموعات بفوزه في مباراة الإياب أمام فلامبو البوروندي 5-1 وكانت نتيجة الذهاب انتهت 1-0 ليتأهل الفارس الأبيض بنتيجة 6-1 ذهابا إيابا.