شاهد .. فيديو مقتل الرجل الاسباني unomidias

أظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقتل رجل إسباني unomidias com br imagens fortes إعدامًا مروّعًا تعرض فيه رجل لإصابات متعددة في الرأس وبرزت عيناه من محجري عينه. في الصورة التي سجلها المجرمون أنفسهم ، الضحية جالس على الأرض وبندقية موجهة نحوه. لا يزال الرجل يحاول تبرير نفسه بعدم قتل الناس ، لكن هذا لا ينجح. مع عدم وجود فرصة للدفاع ، أعدم المجرمون ضحاياهم هناك ، والتي تحولت في النهاية إلى فيلم رعب.

ويظهر في المقطع رجلاً يقتل إسبانيًا بضربه برصاصة في رأسه. أثار الفيديو الكثير من الجدل ، حتى أن البعض يبحث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي. أزال العديد من النشطاء الفيديو من حساباتهم الشخصية لأسباب تتعلق بالسلامة ، لكن بعض المواقع احتفظت به. في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على قصة الفيديو المنشور.

أثار الفيديو ، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، الكثير من الجدل ، حيث نشره البعض على صفحاتهم الرسمية ، إلى جانب مقطع فيديو مرعب لرجل يستخدم رصاصة أصاب شابًا إسبانيًا. رأس. وبعد انتشار الفيديو ، تزايدت عمليات البحث لتحديد هوية الإسباني الذي قُتل خلال الساعات القليلة الماضية ، واتضح من خلال الفيديو أن الشاب المقتول يبلغ من العمر حوالي 25 عامًا.