202111301117441744 1 - معلول عن خسارة تونس: كان هدفنا التتويج ولكن كرة القدم تكون قاسية في بعض الأوقات

معلول عن خسارة تونس: كان هدفنا التتويج ولكن كرة القدم تكون قاسية في بعض الأوقات

أعرب علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب تونس، عن حزنه الشديد لخسارة منتخب بلاده في المباراة النهائية ببطولة كأس العرب، أمام منتخب الجزائر بهدفين نظيفين، ليكتفي نسور قرطاج بلقب وصيف البطولة.

وقال علي معلول عبر برنامج "جمهور التالتة": خلقنا العديد من الفرص، ولكن كانت تنقصنا اللمسة الأخيرة من أجل إسعاد الجمهور، اللاعبين قدموا مستويات كبيرة ووصلوا للنهائي بدون علي معلول، وكنا نريد الفوز باللقب، ولكن هذه هي كرة القدم والنهائي يلعب على تفاصيل صغيرة.

وأضاف: قدمنا بطولة جيدة جدا وكان الهدف التتويج، ولكن كرة القدم تكون قاسية في بعض الأوقات.

من جانبه قال فخر الدين بن يوسف، لاعب بيراميدز: نشعر بحسرة شديدة بعد الخسارة، لعبنا مباراة جيدة وحاولنا أن نعود بالكأس لتونس، ولكن النهائي يلعب على تفاصيل صغيرة.

وانضم منتخب الجزائر إلى قائمة الأبطال المتوجين بلقب كأس العرب، بعدما حصد لقب النسخة الحالية 2021 على حساب نظيره التونسى، بنتيجة 2-0، مساء السبت، على ملعب "البيت"، فى نهائي البطولة التي تستضيفها قطر، والتى تقام تحت رعاية الفيفا للمرة الأولى فى التاريخ.

وتعد هذه المرة هي الأولى في تاريخ منتخب الجزائر التي ينجح فيها في التتويج بلقب بطولة كأس العرب والتي انطلقت عام 1963، وحصد منتخب تونس لقب النسخة الأولى.

وأصبح المنتخب الجزائرى أحدث الوافدين لقائمة أبطال كأس العرب، حيث بات المنتخب السادس الذى ينجح فى التتويج باللقب العربى.

وتوجت 5 منتخبات قبل الجزائر بلقب كأس العرب خلال 9 نسخ سابقة من البطولة، ويعد المنتخب العراقى الأكثر تتويجا بـ4 ألقاب، المنتخب السعودى لقبين، وكل من مصر، المغرب وتونس بلقب واحد.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.