202112110632243224 - ليفاندوفسكى يقود هجوم بايرن ميونخ ضد فولفسبورج فى الدوري الألماني

ليفاندوفسكى يقود هجوم بايرن ميونخ ضد فولفسبورج فى الدوري الألماني

أعلن يوليان ناجلسمان، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره فولفسبورج، والمقرر إقامتها فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الألماني، على ملعب "إليانز أرينا".

تشكيل بايرن ميونخ ضد فولفسبورج

نوير، أوباميكانو، لوكاس هيرنانديز، بافارد، ديفيز، روكا، موسيالا، ساني، جنابري، مولر، ليفاندوفسكي.

تشكيل بايرن ميونخ
تشكيل بايرن ميونخ

يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الجاري، برصيد 40 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 34 نقطة، فيما يأتي فولفسبورج في المركز الـ 11 برصيد 20 نقطة.

يتطلع فريق بايرن ميونخ إلي تحقيق الانتصار على فولفسبورج، من أجل زيادة الفارق في صدارة الدوري الألماني عن بوروسيا دورتموند الذي يواصل مطاردة البافاري على قمة جدول البوندزليجا، بعد انتصاره أمس الأول، على جرويتر فورت 3-0.

ويمر فريق بايرن ميونخ بسلسلة نتائج مميزة في بطولة الدوري الألماني، منذ الخسارة أمام أوجسبورج في الجولة الـ12 من المسابقة، حيث حقق 4 انتصارات متتالية آخرها الفوز بخماسية على شتوتجارت الألماني، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة البوندزليجا.

ورفع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي رصيده إلى 42 هدفاً في الدوري الألماني خلال العام الجارى 2021، ليعادل الرقم القياسى المسجل باسم الأسطورة جيرد مولر كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف في سنة تقويمية واحدة، حيث حقق الأخير هذا الإنجاز عام 1972، وفي حالة تسجيله أمام فولفسبورج اليوم، سينفرد بهذا الرقم التاريخي.

في المقابل، يتطلع فولفسبورج إلى الخروج بنتيجة إيجابية أمام بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني، من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب والابتعاد عن المركز الـ11.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.