20211217100819819 - بايرن ميونخ يتفوق على فولفسبورج بهدف مولر فى الشوط الأول.. فيديو

بايرن ميونخ يتفوق على فولفسبورج بهدف مولر فى الشوط الأول.. فيديو

نجح فريق بايرن ميونخ في إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه فولفسبورج، بهدف دون مقابل، في المواجهة المقامة بينهما حاليا ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الألماني، على ملعب "إليانز أرينا".

وسجل توماس مولر هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة السابعة من بداية المباراة.

ويخوض توماس مولر مباراته رقم 400 بقميص الفريق البافارى في البوندزليجا أمام فولفسبورج.

وسجل مولر ظهوره في 399 مباراة مع البايرن في الدوري الألماني قبل لقاء ماينز، نجح خلالها في تسجيل 133 هدفا، بالإضافة إلى صناعة 181 هدفا آخر.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أنه منذ ظهور مولر الأول، فقط ليونيل ميسي (442) وسيرجيو بوسكيتس (431) مع برشلونة، إلى جانب مع ستيف مانداندا (429 مع مارسيليا) لعبوا مباريات أكثر مع فريق واحد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

تشكيل بايرن ميونخ ضد فولفسبورج: نوير، أوباميكانو، لوكاس هيرنانديز، بافارد، ديفيز، روكا، موسيالا، ساني، جنابري، مولر، ليفاندوفسكي.

يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الجاري، برصيد 40 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 34 نقطة، فيما يأتي فولفسبورج في المركز الـ 11 برصيد 20 نقطة.

يتطلع فريق بايرن ميونخ إلي تحقيق الإنتصار على فولفسبورج، من أجل زيادة الفارق في صدارة الدوري الألماني عن بوروسيا دورتموند الذي يواصل مطاردة البافاري على قمة جدول البوندزليجا، بعد إنتصاره أمس الأول، على جرويتر فورت 3-0.

في المقابل، يتطلع فولفسبورج إلي الخروج بنتيجة إيجابية أمام بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني، من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب والإبتعاد عن المركز الـ 11.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.