202112080223322332 2 - منتخب مصر يؤدى تدريبه ظهر غد استعدادا لمباراة تحديد المركز الثالث بكأس العرب

منتخب مصر يؤدى تدريبه ظهر غد استعدادا لمباراة تحديد المركز الثالث بكأس العرب

يؤدي المنتخب الوطني تدريبه غدا في الثانية ظهرًا على الملعب المخصص له استعدادا لمباراته أمام قطر فى تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العرب المقرر إقامتها فى الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة باستاد 974.

وكان اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة تونس والذين شاركوا في جزء منها قد أدوا مرانا على ملعب المباراة بعد نهايتها .

وخسر المنتخب الوطنى أمام نظيره التونسي لأول مرة منذ 871 يوما في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العرب وانتهت بخسارة الفراعنة بهدف نظيف سجله عمرو السولية بالخطأ في مرمى زميله محمد الشناوى.

وتعود آخر خسارة لمنتخب الساجدين أمام جنوب أفريقيا في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية يوم 6 يوليو من عام 2019 حيث خاض الفراعنة 8 مباريات بعد هذا اللقاء حققوا 4 انتصارات وتعادلوا في مثلهما.

وفاز منتخب مصر على توجو مرتين وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022، كما هزم أنجولا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، كما تعادل منتخب مصر مرتين أمام كينيا، ومرة أمام جزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، وأمام الجابون في التصفيات المؤهلة للمونديال وذلك تحت قيادة حسام البدري .

وخاص الفراعنة 4 مباريات في التصفيات المونديالية فاز في مباراتين أمام ليبيا والجابون وتعادل مع أنجولا،وفي كأس العرب فاز منتخب مصر على لبنان والسودان ثم تعادل مع الجزائر في دور المجموعات، ثم هزم الأردن في ربع النهائي، وذلك تحت قيادة كيروش.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.