202112071158405840 - شوبير: خطأ السولية وارد.. ومروان حمدى لم يتعامل بذكاء

شوبير: خطأ السولية وارد.. ومروان حمدى لم يتعامل بذكاء

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن خسارة المنتخب أمام تونس لم تأت بسبب أداء المنتخب التونسى، بل من خطأ وهدف عكسى. وأضاف شوبير، خلال برنامج ملعب أون الذى يقدمه عبر قناة أون تايم سبورت، أن خطأ عمرو السولية يتكرر كثيرا فى الدورى، وكذلك خطأ مصطفى فتحى، فجميعها أخطاء واردة، قائلا: "خطأ عادى جدا" تسبب في خسارة الفراعنة أمام تونس في نصف نهائي كأس العرب المقام في قطر نتيجة إحرازه هدفا بالخطأ في مرماه.

وأضاف شوبير أن التلاحم بين حارس تونس ومروان حمدى كان يحتاج إلى ذكاء من لاعب الفراعنة للحصول على ركلة جزاء إذا سقط أرضا، لكنه لم يفعل، مما أضاع فرصة للمنتخب، قائلا: "لازم اللاعب يتعامل بذكاء فى بعض المرات، ومروان لو وقع على الأرض بعد إعاقة الحارس له كان هياخد ركلة جزاء، لكن هو كمل وموقعش على الأرض". واختتم شوبير أن إدارة المباراة لم تكن جيدة ولم نلعب بصورة جيدة وهناك أخطاء، ولكن تونس لم يكن هناك فرص لها".

وخسر المنتخب الوطنى أمام نظيره التونسي لأول مرة منذ 871 يوما في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العرب وانتهت بخسارة الفراعنة بهدف نظيف سجله عمرو السولية بالخطأ في مرمى زميله محمد الشناوى.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.