202111051050145014 - شبانة: موسيمانى يرفض ضم مهاجم الإسماعيلى ويضم كل لاعبى الأهلى للسوبر الأفريقى

شبانة: موسيمانى يرفض ضم مهاجم الإسماعيلى ويضم كل لاعبى الأهلى للسوبر الأفريقى

كشف محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية "etc"، أنه تم ترشيح شكرى نجيب مهاجم الإسماعيلى للجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى تمهيدا لضمه لتدعيم خط الهجوم فى ظل تحفظه على مستوى حسام حسن بعد كثرة إصاباته مؤخراً .

وأضاف شبانة: "موسيمانى تحفظ على صفقة شكرى نجيب، خاصة أنه يبحث عن لاعب أفريقى بمواصفات مختلفة عن أسلوب وطريقة مهاجم الدراويش.

وتابع شبانة: "موسيمانى استقر على اصطحاب كل اللاعبين المسجلين فى قائمة الفريق الأحمر للموسم الحالى فى رحلة السفر إلى قطر لمواجهة الرجاء المغربى فى السوبر الأفريقى يوم 22 ديسمبر الجارى على استاد أحمد بن على، سواء من سيعتمد عليهم فى المباراة أو من لن يكن لهم دور فى هذه المواجهة.

وتابع: "تأتى رغبة موسيمانى فى اصطحاب كل اللاعبين لأكثر من سبب منها ترضية كل اللاعبين وعدم تذمر البعض منهم حال استبعاده من قائمة مباراة السوبر الإفريقى، ولمشاركة زملائهم فى الاحتفال حال تتويج الفريق الأحمر باللقب القارى وأخيرا لأسباب علاجية فى ظل رغبة مسئولى النادى فى عرض بعض اللاعبين المصابين مثل محمود متولى وصلاح محسن على الأطباء المتخصصين فى مركز اسباير المتخصص فى علاج إصابات الملاعب.

وأكمل: "ينوى الجهاز الفنى للأهلى قيد 5 لاعبين فقط استعدادا للاستعانة بهم فى مباراة السوبر الإفريقى، مع ترك اسمين يتم قيدهم بعد الانتهاء من مباراة السوبر وقبل غلق باب القيد الشتوى فيما يخص القائمة الأفريقية".

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.