202110160436163616 - شبانة: بند فى عقد كارتيرون يمنعه من الاعتراض على قرارات رئيس الزمالك

شبانة: بند فى عقد كارتيرون يمنعه من الاعتراض على قرارات رئيس الزمالك

كشف محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc أن عقد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك يمنعه من الاعتراض على أى قرار من قرارات مجلس الإدارة فيما يتعلق بملف فريق الكرة.

وتابع: "تنص المادة 2.8 من عقد المدرب على التزامه بكل قرارات مجلس الإدارة بشكل واضح وصريح بما يعنى عدم أحقيته فى الاعتراض على قرارات تعيين الجهاز المعاون له".

وحرص مدرب الزمالك على التواصل مع وكيله فى الساعات الماضية ومراجعة عقده مع الفريق من كل الجوانب قبل أن يكتشف بأنه لا يحق له الاعتراض على أى شيء.

وأوضح محمد شبانة أن عقد يوسف أوباما يحتوى على بند مثير وهو فى حالة تعاقد النادى مع لاعب محلى بقيمة مالية أعلى من القيمة الإجمالية لعقد اللاعب خلال أى موسم من مواسم التعاقد يلتزم النادى بتعديل عقد اللاعب بنفس القيمة الجديدة لعقد اللاعب الذى اتفق معه النادى ويتلزم النادى بإخطار اللاعب.

وأضاف شبانة أن أوباما وضع هذا البند بسبب مفاوضات الزمالك وقت التجديد مع عبدالله السعيد وعلمه بأنه سيحصل على راتب أعلى منه. ومن الجدير بالذكر أن اللجنة الثلاثية السابقة للزمالك برئاسة عماد عبد العزيز هى التى قامت بتجديد عقد أوباما.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.