202112100551405140 - عموتة: مواجهة المغرب والجزائر قوية وصعبة.. وهدفنا التأهل للنهائى

عموتة: مواجهة المغرب والجزائر قوية وصعبة.. وهدفنا التأهل للنهائى

أكد الحسين عموتة، المدير الفني للمنتخب المغربي، على صعوبة مواجهة نظيره الجزائرى، والمقرر لها مساء غد السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021 المقامة حاليا في قطر.

وقال عموتة في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "ستكون مواجهة قوية وصعبة على الطرفين، لكننا نخوضها دون أي ضغوط بعد إراحة عدد من اللاعبين في المباراة السابقة للمشاركة غدا بشكل جيد".

أضاف مدرب منتخب المغرب "إن الجهاز الفني للمنتخب المغربي يعمل على الاعداد الجيد للمنتخب لمواصلة المباريات القوية التي يلعبها في البطولة"، مشددا على أنه هدفه هو الوصول إلى المباراة النهائية في البطولة.

وواصل عموتة تصريحاته قائلا "الضغط في البطولة يزيد على المنتخبات كلما تقدمت أدوارها، وتمنى أن تكون مباراة الغد ذات مستوى فني عالي وان يكون ديربي مغاربي مثير".

وتابع عموتة "منتخب المغرب استعد جيدا لهذه البطولة التي تدخل المنتخبات إلى الادوار المتقدمة فيها وهي مستعدة بشكل جيد وهناك منتخبات تشارك فيها بتشكيل يضم عناصر خليط بين الشباب والخبرة".

وحقق منتخب المغرب انطلاقة مثالية، بعد أول 3 جولات فى دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021، حيث حقق العلامة الكاملة بثلاث انتصارات متتالية على فلسطين والاردن بنفس النتيجة 4-0 ، وعلى السعودية بهدف نظيف ضمن منافسات المجموعة الثالثة من البطولة العربية للمنتخبات والمقامة حالياً فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

ويعتبر منتخب المغرب أقوى المنتخبات العربية في دور المجموعات، حيث حسم تأهله في صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، كأقوى هجوم (9 أهداف)، وأقوى دفاع بعدم استقبال أي هدف.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.