202103090320502050 - كلوب: جيرارد صديقي ويمكنه تدريب ليفربول يوما ما

كلوب: جيرارد صديقي ويمكنه تدريب ليفربول يوما ما

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على انه تجمعه مع أسطورة النادي ستيفين جيرارد علاقة صداقة قوية، والذي يشغل حاليا منصب مدرب أستون فيلا، وذلك قبل مواجهة المرتقبين غدا السبت في الجولة الـ16 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وخصص كلوب جزء كبير من مؤتمر الصحفي لمباراة الفريقين للحديث عن جيرارد، حيث قال: " قصة ستيفن جيرارد مذهلة، إنه مدرب لديه الخبرة وهو يعمل كمدرب منذ بضعة سنوات ويعلم كيف يتعامل مع المباريات لكن ربما ليس لديه فكرة كيف سيبدو الأمر عندما يدخل لآنفيلد كخصم".

أضاف: "ستيفن جيرارد سيتعامل مع الامر أنه كخصم في انفيلد، ستيفي هو صديق محبوب لـ99% من الناس في النادي. لم أسمع بكلمة سلبية واحدة عن جيرارد منذ وصولي هنا. جيرارد سيأتي هنا وسيريد الفوز".

تابع: " مازلت اذكر احتفالي ضد ماينز بشكل جنوني عندما واجهتهم كخصم مع دورتموند،ستيفي له الحق بفعل ذلك لكن آمل الا يحصل على الفرصة، جيرارد له الحق ان يحتفل مع فريقه لكن آمل ألا يحصل على الفرصة لفعل ذلك".

وواصل: "اذا طلب ستيفن جيرارد المساعدة والنصيحة انا موجود لكنه مدرب محنك وليس بحاجة لذلك، جيرارد كان ناجحًا جدًا مع رينجرز والان هو جاهز لكل شيء، ليس من السهل للاعب مذهل وعالمي ان يكون مدرب عالمي ايضًا لكنه امر ممكن، أنا سعيد جدًا له".

وأشار: "ستيفين يعلم انه سيحصل على أفضل استقبال في آنفيلد لأنه يعلم انه يستحق ذلك لكن على مدار 90-95 دقيقة سنكون بحاجة لجميع المشجعين خلفنا، بعد اخر مباراة للفيلا ارسلت رسالة لجيرارد وقلت له عمل رائع ستيفين".

واستطرد: " "نعم يمكن لستيفن جيرارد تدريب ليفربول يومًا ما لكن لفعل ذلك عليك تحقيق بعض الإنجازات لكن عندما تكون هنا فأنت مطالب بالإنجازات كذلك. لا اتخيل اي سيناريو قد العب به دورًا لتعيين ستيفن جيرارد كمدرب هنا لكن سنرى، من يعلم!".

أتم: "أعتقد بشكل قاطع ان ستيفن جيرارد سيكون مدربًا لليفربول يومًا ما وسيكون شعور رائع للجميع حينها".

ويحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 34 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.