web hit counter

صحف الأردن: 5 أسباب تؤدى لتفوق منتخب النشامى أمام مصر فى كأس العرب

سلطت الصحف الأردنية الضوء على مباراة منتخب مصر والأردن المقرر إقامتها غدا ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة في الدوحة.

وكان قد كشف الاجتماع الفنى لمباراة مصر والأردن عن طاقم الحكام الذى سوف يدير اللقاء من المنتظر أن يضم طاقم الحكام الهندوراسي كل من هيكتور سعيد حكم ساحة، ويعاونه كل من لوبيز والتر وراميريز كريستيان، والحكم الرابع فرناندو هيرنانديز جوميز، ويتواجد على تقنية " var " كل من جوريرو راميريز فرناندو ويعاونه ماروفو جاير.

اليوم السابع يستعرض التقرير التالي أبرز ما تداولته صحف الاردن عن مواجهة الفراعنة غدا

جريدة الرأي الأردنية عنونت " الإصابات تهدد مشاركة يزن العرب أمام مصر ..سريوة يغيب "، ذكرت الجريدة في تقريرها إصابة اللاعب أحمد سريوة للإصابة بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة.

الرأي
الرأي

كما عنونت الجريدة في تقرير آخر عن المباراة " مواجهة قوية بين النشامي ومنتخب مصر السبت لحسم التأهل للمربع الذهبي"، وذكرت الجريدة في تقريرها اخر استعدادات المنتخب الاردني قبل ساعات من المباراة المرتقبة

الراي2
الراي

أما جريدة الغد فأعلنت نفاذ تذاكر المباراة تحت عنوان " نفاذ تذاكر مباراة الأردن ومصر في ربع نهائي كأس العرب "

الغد
الغد

أما جريدة الملاعب فعنونت " 5 أسباب تؤدي لتفوق النشامي على مصر " واستندت الجريدة في تقريرها على نتيجة أخر مواجهة بين الفريقين والتي انتهت بفوز منتخب الاردن على ارض اسوان وخسر الفراعنة بهدف دون رد

بالإضافة إلى ارتفاع الروح المعنوية للفريق بالإضافة إلى تفوق نسبي بين الاندية المصرية والاردنية كان ابرزها تفوق الفيصلي الاردني على الأهلي المصري في البطولة العربية مما يعني امكانية تحقيق الأردن مفاجأة أمام مصر.

الملاعب
الملاعب

ويختتم المنتخب الوطنى استعداداته للأردن بتدريب فى الرابعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة سيكون مفتوحًا فى ربع الساعة الأولى منه أمام وسائل الإعلام، يسبقه فى الثالثة والنصف مؤتمر صحفى لكارلوس كيروش المدير الفنى وعمرو السولية قائد الفريق للحديث عن استعدادات المنتخب الوطنى لمباراة غدا .

ويفتقد منتخب مصر لجهود أكرم توفيق الظهير الايمن للفراعنة فى لقاء الاردن بسبب الايقاف بعد حصوله على الانذار الثانى فى لقاء الجزائر، بينما يغيب الثنائى أيمن أشرف وأحمد حجازى للإصابة بعد تعرض الاول لجزع فى رباط الركبة فيما يعانى الثانى من شد فى العضلة الخلفية. يتصدر المنتخب الوطني مجموعته في بطولة كأس العرب بفضل اللعب النظيف بعدما تعادل في النقاط مع المنتخب الجزائر برصيد 7 نقاط لكل منهما، فيما احتلت لبنان المركز الثالث وجاءت السودان في المركز الأخير.