20211210120630630 - أخبار برشلونة اليوم.. يانوزاي على أبواب كامب نو فى صفقة مجانية ورقم خاص لـ فاتي

أخبار برشلونة اليوم.. يانوزاي على أبواب كامب نو فى صفقة مجانية ورقم خاص لـ فاتي

كشف تقارير صحفية عن اقتراب اللاعب البلجيكي عدنان يانوزاي نجم ريال سوسيداد الإسباني من الانتقال إلى برشلونة خلال الفترة المقبلة لتعزيز صفوف الفريق.

أخبار برشلونة اليوم

ووفقا لصحيفة سبورت فإن إدارة النادي الكتالوني وضع لاعب فريق ريال سوسيداد على قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام لقلعة كامب نو في الفترة المقبلة، وذلك لاقتراب نهاية عقده مع ريال سوسيداد وعدم فتح النادي مفاوضات معه على التجديد.

ونوهت الصحيفة أن البارسا أمام قرارين للتعاقد مع اللاعب الأولى وهي ضمه في يناير المقبل بمبلغ قليل أو الانتظار حتي الصيف المقبل لضمه مجانا بعد نهاية عقده مع سوسيداد.

أخبار برشلونة اليوم

وودع فريق برشلونة منافسات دورى أبطال أوروبا من دور المجموعات للمرة الأولى منذ 21 عاماً، وفقد فرصة المنافسة نسبياً على لقب الدورى الإسبانى هذا الموسم، ويبقى له المنافسة فى الدورى الأوروبى وبطولة كأس الملك.

أخبار برشلونة اليوم

بينما كشفت تقارير صحفية أخرى عن رقم قياسي لأنسو فاتي نجم برشلونة بالرغم من لعنة الإصابات وغيابه الطويل عن الملاعب،إلا أنه أصبح ثاني أفضل هداف في الفريق هذا الموسم. وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أن أرقام أنسو فاتي دليل واضح على ضعف هجوم برشلونة خاصة وأن اللاعب لم يشارك مع الفريق سوي في 8 مباريات فقط سجل فيها أربعة أهداف ليحتل المرتبة الثانية ، وجاء ممفيس ديباي مهاجم برشلونة في المركز الأول برصيد ثمانية أهداف

أخبار برشلونة اليوم

ويعاني خط هجوم برشلونة من إصابات عدة أبرزهم فاتي وبرايثوايت وأجويرو مع غياب أيضا عثمان ديمبيلي في الفترة الماضية لإصابته قبل عودته المتأخرة للفريق.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.