202112090624232423 1 - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الجمعة 10 / 12 / 2021، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، الزمالك يتلقى إخطارا باستدعاء 3 لاعبين للمنتخب الأولمبى، و الأهلي يترقب موقف "فيفا" بشأن أزمة مونديال الأندية بعد قرار الكاف.

الزمالك يتلقى إخطارا باستدعاء 3 لاعبين للمنتخب الأولمبى

تلقي نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطرة خلاله باستدعاء ثلاثة لاعبين من فريق النادي مواليد 2001، للمعسكر المفتوح للمنتخب الأولمبي المصري، المقرر إقامته من الأحد 12 سبتمبر وحتي الإثنين 13 من نفس الشهر.

الأهلي يترقب موقف "فيفا" بشأن أزمة مونديال الأندية بعد قرار الكاف

يترقب مسئولو النادي الأهلي وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن الموقف النهائي لأزمة تعارض موعد بطولتي أمم أفريقيا ومونديال الأندية.

اختراق حساب رمضان صبحى على إنستجرام.. والهاكر: "اجهزوا للى جاى"

تعرض رمضان صبحى لاعب نادى بيراميدز، لاختراق حسابه الشخصى على موقع إنستجرام، وأوضح رمضان فى ساعة متأخرة من مساء الخميس أن حسابه الشخصى تعرض للاختراق، حيث قال فى تدوينه عبر "الستورى"، "يا جماعة أنا الأكونت بيجيلى إن فى حد بيحاول يدخل عليه".

الأهلي فى "حيرة" بسبب القائمة الإفريقية قبل السوبر

بات الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني في حيرة بشأن الصفقات الجديدة التي سيتم قيدها في ملحق القائمة الإفريقية، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بفتح القيد بشكل استثنائي لناديي الأهلي والرجاء المغربي بسبب مشاركتهما في مباراة السوبر الإفريقي بالدوحة يوم 22 ديسمبر الجاري، لاسيما وأن الجهاز الفني لم يستقر على الأسماء الجديدة التي سيتم قيدها.

الزمالك يحصل على استمارة رغبة من محمد صبحى لإفساد بيعه إلى فاركو

حصل مسئولو الزمالك علي توقيع محمد صبحي حارس مرمي الفريق المعار الي فاركو تفيد برغبته في العودة الي الزمالك بنهاية الموسم الحالي عقب انتهاء الاعارة ، لتكون سلاح لعودة اللاعب وعدم تفعيل بند الشراء المتواجد في عقد إعارة الحارس لنادي فاركو .

عمر كمال وأحمد ياسين بديلا حجازى وأكرم توفيق فى دفاع المنتخب أمام الأردن

استقر كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، على الدفع بعمر كمال عبد الواحد فى مركز الظهير الأيمن بدلا من اكرم توفيق فى تشكيل الفراعنة أمام الأردن غدا فى ربع نهائى كأس العرب.

الزمالك يحسم ملف مساعدي كارتيرون خلال ساعات بضم عناصر جديدة للجهاز الفني

استقرت إدارة ناد ي الزمالك على ضم ثنائي جديد إلى الجهاز الفني للفرنسي باتريس كارتيرون خلال الساعات المقبلة، وذلك لحسم ملف معاوني المدرب الفرنسي.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.