202006211138133813 - وائل جمعة: محمود الونش يشارك أمام الأردن ولا يعانى من إصابات

وائل جمعة: محمود الونش يشارك أمام الأردن ولا يعانى من إصابات

كشف وائل جمعة مدير منتخب مصر، أن محمود الونش مدافع الفراعنة لا يعانى من أى إصابات، مشيرا إلى أنه سيخوض مباراة الغد أمام الأردن فى كأس العرب بشكل طبيعى.

وغاب محمود حمدي الونش، مدافع المنتخب الوطني، عن المران الأخير الذي خاضه الفراعنة استعداداً لمواجهة الأردن في اللقاء الذي يقام مع دقات الخامسة مساء غداً السبت بمنافسات الدول ربع النهائي ببطولة كأس العرب المقامة بالدوحة.

وأعلن البرتغالى كارلوش كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر غياب الثلاثى أيمن أشرف وأحمد حجازى ومحمد مجدى أفشة عن مباراة الاردن غداً بكأس العرب ، وقال كيروش فى المؤتمر الصحفى :"لن يشارك أحمد حجازي وأيمن أشرف في مباراة الأردن أما بالنسبة لأفشة لا أريد المغامرة به للحفاظ عليه في المباريات القادمة"

واختتم المنتخب الوطنى استعداداته للأردن بتدريب فى الرابعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، وسبقه فى الثالثة والنصف مؤتمر صحفى لكارلوس كيروش المدير الفنى وعمرو السولية قائد الفريق للحديث عن استعدادات المنتخب الوطنى لمباراة السبت المقبل.

ويفتقد منتخب مصر لجهود أكرم توفيق الظهير الايمن للفراعنة فى لقاء الاردن بسبب الايقاف بعد حصوله على الانذار الثانى فى لقاء الجزائر، بينما يغيب الثنائى أيمن أشرف وأحمد حجازى للإصابة بعد تعرض الاول لجزع فى رباط الركبة فيما يعانى الثانى من شد فى العضلة الخلفية. وتصدر المنتخب الوطني مجموعته في بطولة كأس العرب بفضل اللعب النظيف بعدما تعادل في النقاط مع المنتخب الجزائر برصيد 7 نقاط لكل منهما، فيما احتلت لبنان المركز الثالث وجاءت السودان في المركز الأخير.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.