20211209031906196 - بنزيما يثير التفاؤل فى مران ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيكو بالديربي

بنزيما يثير التفاؤل فى مران ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيكو بالديربي

بدأ فريق ريال مدريد الإسباني، الإستعداد لمواجهة جاره أتلتيكو يوم الأحد المقبل، في موقعة الديربي ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن مران ريال مدريد شهد على عودة الفرنسي كريم بنزيما، حيث خاض مراناً إنفرادياً بالكرة وليس مع المجموعة، وهو نفس الأمر فيما يخص داني سيبايوس.

بدأ الفريق الأول لريال مدريد ، صباح اليوم الخميس ، التحضير لديربي يوم الأحد ضد أتلتيكو مدريد بعد الراحة من التدريبات في يوم الأمس.

أضافت، إن مران ريال مدريد غداً، الجمعة، سيحسم بشكل نهائي موقف الفرنسي كريم بنزيما من المشاركة في الديربي ضد أتلتيكو أو الغياب عن هذا اللقاء الهام.

أكملت، إن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، أخطر كارلو أنشيلوتي المدير الفني واللاعبين، إنه بخير وسيتواجد في الديربي ضد أتلتيكو مدريد.

كما تدرب الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد، مع زملائه بشكل طبيعي وتسلم التصريح الطبي للمشاركة ضد أتلتيكو مدريد في الديربي يوم الأحد.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 39 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أقرب المنافسين إشبيلية الوصيف برصيد 31 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.