202112090538183818 - أتلتيكو مدريد يطمئن على إصابة سواريز وإمكانية لحاقه بديربى مدريد

أتلتيكو مدريد يطمئن على إصابة سواريز وإمكانية لحاقه بديربى مدريد

تلقى أتلتيكو مدريد أخبارا سعيدة بشأن إصابة نجمه الأوروجوايانى لويس سواريز، والتي تعرض لها خلال لقاء بورتو البرتغالى أول أمس الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، الأمر الذى يمنح أملا لتواجده في لقاء الديربى أمام ريال مدريد مساء الأحد المقبل، في قمة مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني.

وأكد أتلتيكو مدريد في بيان رسمي أن الفحوصات الطبية التي خضع لها الهداف الأوروجوايانى لويس سواريز أثبتت عدم وجود كسر أو تمزق، لذا فإن سرعة استجابته وتحسنه هو من سيُحدد إمكانية مُشاركته بالديربي يوم الأحد.

أضاف بيان الروخى بلانكوس أن سواريز سوف يخضع لتدريب فردى من أجل إعادة التأهيل بجانب خضوعه لجلسات علاج طبيعى يومية.

وكان النجم الأوروجوايانى قد ترك ملعب مباراة أتلتيكو مدريد مع مضيفه بورتو أول أمس الثلاثاء، والتي حسمها الروخى بلانكوس بنتيجة 3 – 1، بعد معاناته من إصابة عضلية.

ونجح أتلتيكو مدريد في حجز مقعده في دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعد احتلاله وصافة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، خلف ليفربول الإنجليزي صاحب العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة.

موعد قرعة دورى أبطال أوروبا

وتقام قرعة دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، يوم الإثنين المقبل الموافق 13 ديسمبر، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت "القاهرة" من مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة "نيون" في سويسرا.

يذكر أن قرعة دور الـ16 لن تشهد أي مواجهات بين فريقين من نفس البلد، ولن تشهد أي مواجهات بين فريقين قد سبق وتقابلا في المجموعات.

وتقام مرحلة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أيام 15 و16 و22 و23 فبراير (مباريات الذهاب) و8 و9 و15 و16 مارس 2022 (مباريات الإياب) وجميعها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.