202110191128482848 1 - أنشيلوتي عن الديربى: ستكون مباراة تنافسية وهناك إمكانية لمشاركة بنزيما

أنشيلوتي عن الديربى: ستكون مباراة تنافسية وهناك إمكانية لمشاركة بنزيما

قال مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي إن مباراة الديربي الأحد أمام أتلتيكو مدريد "ستكون مباراة تنافسية" لأن لاعبي الروخيبلانكوس "يدافعون بشكل جيد وخطيرين في الهجمة المرتدة".
ويستقبل ريال مدريد متصدر المسابقة السبت على ملعب سانتياجو برنابيو أتلتيكو، صاحب المركز الرابع برصيد 29 نقطة وعلى بعد عشر نقاط من الصدارة، ولكن بمباراة أقل، وبمعنويات عالية بعد تأهله إلى ثمن نهائي دوري الأبطال على حساب بورتو البرتغالي.
وقال المدرب الإيطالي لوسائل إعلام النادي "أعتقد أنها ستكون مباراة تنافسية. هناك أمور مهمة ضد هذا النوع من الفرق، مثل المواجهات والكرات الثابتة والمساحات.. لأنهم يدافعون بشكل جيد. إنهم خطيرون في الهجمة المرتدة وهي أشياء علينا الاستعداد لها في مثل هذه المباريات".
ولم يغلق المدرب الباب أمام إمكانية مشاركة كريم بنزيمة في المباراة بعد خروجه للإصابة في مباراة ريال سوسييداد.
وقال "لدينا بضعة أيام لرؤية تطور بنزيمة، الذي تدرب اليوم بشكل فردي. كاسيميرو بحالة جيدة والبقية مستعدون وجاهزون".
واعترف بأنه رغم أن فريقه في حالة جيدة إلا أن بعض اللاعبين مرهقون من مباراة إنتر ميلان في دوري الأبطال، والتي تأهل فيها الريال إلى ثمن النهائي كمتصدر للمجموعة.
وأكد أنشيلوتي على التنافسية الكبيرة في مباريات الديربي: "هناك تنافسية كبيرة بين الجماهير واللاعبين، تنافسية بين الجميع. أتلتيكو يريد الفوز على الريال والريال يريد الفوز على أتلتيكو".

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.