20211120083405345 - المقاولون يفوز على إيسترن كومبانى  بهدف نظيف وديا

المقاولون يفوز على إيسترن كومبانى بهدف نظيف وديا

خسر نادى إيسترن كومبانى أمام المقاولون العرب بهدف نظيف، فى المباراة الودية ضمن المباريات الودية استعدادا لعودة مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وأشرك علاء عبد العال المدير الفنى لإيسترن كومبانى، خلال المباراة 16 لاعباً على مدار شوطى المباراة لتجهيزهم وإكسابهم حساسية المباريات نظراً لطول فترة التوقف الدولى بسبب مشاركة منتخبنا الوطنى فى بطولة كأس العرب.

ويسعى علاء عبد العال لاستغلال فترة توقف الدورى الحالية بسبب مشاركة المنتخب في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر، من أجل تصحيح الأخطاء وإعداد الفريق بدانيا وفنيا من أجل تحقيق أول النقاط في بطولة الدورى بعد خسر الفريق كل المباريات الست التي لعبها.

وينتظر مسئولو إيسترن كومبانى شهر يناير المقبل، من أجل تدعيم الفريق بصفقات قوية ومميزة من لاعبى الدورى الممتاز، لانتشال الفريق من آخر الجدول والبقاء فى الدورى هذا الموسم.

وبدأ إيسترن كومبانى مبارياته الودية أمام أسوان، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف من ضربتي جزاء لكلا الفريقين، تقدم محمد على طرابلسي لإيسترن كومبانى فى الدقيقة 70 من عمر المباراة، وأدرك التعادل اللاعب محمد جمال تريكة لاعب أسوان في الدقيقة 80

ويستعد فريق إيسترن كومبانى لمواجهة مصر المقاصة ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها فى 20 ديسمبر الجاري

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.