20211204084202422 1 - سموحة يُحدد تسعيرة بيع حسين فيصل بعد اهتمام الأهلي وبيراميدز

سموحة يُحدد تسعيرة بيع حسين فيصل بعد اهتمام الأهلي وبيراميدز

حدد مسئولو نادي سموحة تسعيرة حسين فيصل نجوم هجوم الفريق السكندري ومنتخبنا الوطني، بعد تألقه اللافت هذا الموسم فور نجاح سموحة في ضمه مجاناً عقب عدم قيد الزمالك للاعب مع بداية الموسم الجاري.

وأكد مسئولو سموحة أن تسعيرة بيع حسين فيصل لن تقل عن 25 مليون جنيه بحد أدني، مشددين أنه في حالة الموافقة على بيعه سيتم الموافقة على أعلى عرض مالي، خاصة بعد اهتمام أكثر من نادي بخدماته وعلى رأسهم الأهلي وبيراميدز بخلاف الزمالك الذي يرغب هو الأخر في عقد صفقة تبادلية مع سموحة لاستعادة المهاجم المتألق.

وأثار حسين فيصل نجم هجوم سموحة والمنتخب الوطني، ضجة كبيرة بعدما تألق مع الفراعنة فى بطولة كأس العرب المقامة حاليًا فى قطر، وذلك نظرًا لاستغناء الزمالك عن خدمات اللاعب مجانًا فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ووقع حسين لصفوف سموحة فى صفقة انتقال حر ولم يستفيد نادى الزمالك من هذا الانتقال كما إنه لم يحافظ على تلك الموهبة، ولم يكن حسين فيصل اللاعب الوحيد الذى تم الاستغناء عن خدماته من قطاع ناشئين القلعة البيضاء، بل هناك لاعبين كثر رحلوا بنفس الطريقة.

وتُوج حسين فيصل بجائزة أفضل لاعب فى مباراة الفراعنة أمام منتخب السودان، ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب، ليستمر الدفع به بشكل أساسي في مباراة الجزائر والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي 1/1

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.