202110270642594259 - المقاصة يدرس ضم مواهب الأهلي الشابة.. وعائق وحيد يعطل المفاوضات

المقاصة يدرس ضم مواهب الأهلي الشابة.. وعائق وحيد يعطل المفاوضات

يفكر مسئولو نادي المقاصة في ضم أكثر من لاعب من لاعبي الأهلي الشباب، والذين لا يحصلون على فرصة المشاركة في المباريات مع الفريق الأول، في ظل اكتمال قائمة الفريق الأحمر، وصعوبة الحصول على فرصة.

ويترقب مسئولو المقاصة ضم أكثر من لاعب شاب مثل محمد نصير "المهاجم" وزياد طارق "الجناح" ومحمد فخري "صانع الألعاب" وصالح نصر "المهاجم"، لاسيما وأنهم يملكون إمكانيات فنية عالية وقادرين على تقديم الإضافة الهجومية للفريق الفيومي، لاسيما في ظل معاناته من عقم تهديفي منذ بداية الموسم الحالي.

وكشف مصدر أن العائق الوحيد الذي يقف أمام تعاقد المقاصة من لاعبي الأهلي الشباب هو المقابل المالي سواء الذي سيحصل عليه النادي أو اللاعب، لاسيما وأن اشتراط الأهلي الحصول على مقابل مالي قد يفسد محاولات ضم لاعبين من صفوف، بخلاف أن اشتراط اللاعبين مقابل مالي يتخطى السقف المالي للاعبي الفريق الفيومي والذي لا يتجاوز عن 500 ألف جنيه سنويا.

ويحاول مسئولو المقاصة إقناع نظرائهم بالأهلي بالموافقة على التخلي عن بعض اللاعبين الشباب بالمجان مقابل المشاركة مع الفريق الفيومي لاكتساب خبرات وحساسية اللعب وسط الكبار وهو ما يعود بالنفع على الفريق الأحمر، من أجل تجهيز لاعبيه الشباب بشكل جيد.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.