202112080151315131 - نقل الجزائرى بغداد بونجاح للمستشفى بعد إصابته خلال مباراة مصر فى كأس العرب

نقل الجزائرى بغداد بونجاح للمستشفى بعد إصابته خلال مباراة مصر فى كأس العرب

نُقل المهاجم الجزائرى بغداد بونجاح، نجم فريق السد القطرى، إلى أحد المستشفيات عقب نهاية لقاء منتخبنا الوطنى، بعد تعرضه للإصابة في كرة مشتركة من الحارس محمد الشناوى، في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل 1 – 1، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب.

وكان بغداد بونجاح تم تبديله خلال شوطى مباراة مصر والجزائر، ودخل بدلا منه اللاعب هلال العربي سودانى. وقال صالح باي عبود، المنسق الإعلامي للمنتخب الجزائري، في تصريحات تليفزيونية، إن بغداد بونجاح تم نقله إلى أحد المستشفيات، من أجل الخضوع إلى فحوصات طبية للاطمئنان عليه بعد الإصابة التي تعرض لها.

وأكد المدرب الجزائرى مجيد بوقرة، في المؤتمر الصحفى عقب نهاية اللقاء، أن اللاعب بغداد بونجاح لم يتذكر أي شيء بعد الإصابة التي تعرض لها.

ونشر لاعب السد القطري صورة له وهو على متن سيارة الإسعاف أثناء نقله إلى المُستشفى عبر حسابه الشخصى.

نقل بغداد بونجاح للمستشفى
نقل بغداد بونجاح للمستشفى

وتصدر منتخب مصر مجموعته الرابعة بعد التعادل مع منتخب الجزائر 1 / 1 برصيد 7 نقاط لكل فريق، ولكنه تصدر مجموعته بفارق الإنذارات بعد التساوي في الأهداف و النقاط ، حيث حصل منتخب مصر على 6 إنذارات بينما حصل منتخب الجزائر على طردين و 6 إنذارات ، ليتصدر منتخب مصر قمة المجموعة ليواجه منتخب الأردن يوم السبت ، بينما يواجه منتخب الجزائر فريق المغرب. وتقدم محمد توجاي للجزائر فى الدقيقة 19 وتعادل عمرو السولية لمنتخب مصر فى الدقيقة 60 من ضربة جزاء.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.