202112051039563956 - دوري أبطال أوروبا.. يوفنتوس يستضيف مالمو وتشيلسي ضد زينيت الروسي

دوري أبطال أوروبا.. يوفنتوس يستضيف مالمو وتشيلسي ضد زينيت الروسي

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره مالمو السويدي، في الثامنة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "إليانز ستادويوم"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس ضد مالمو

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف عن تشيلسي المتصدر، ويأتي فريق زينيت ثالثاً برصيد 4 نقاط، وأخيراً مالمو السويدي برصيد نقطة واحدة.

يتطلع ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، لتحقيق الفوز على مالمو السويدي، من أجل إنهاء دور المجموعات في صدارة الترتيب، منتظراً تعثر تشيلسي الذي يلعب خارج أرضه ضد زينيت الروسي بنفس الجولة.

ويستهدف اليوفي إلي مواصلة النتائج الإيجابية أمام مالمو، بعد الاقتراب من المربع الذهبي للدوري الإيطالي، عقب الفوز على جنوى 2-0 في الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الكالتشيو، على ملعب "إليانز ستاديوم".

زينيت ضد تشيلسي

وبنفس المجموعة، يواجه فريق تشيلسي نظيره زينيت الروسي، الثامنة إلا الربع مساء اليوم، بملعب "جازبروم أرينا".

يخوض تشيلسي مباراة زينيت، بنفس هدف اليوفي، حيث يتمسك بالحفاظ على صدارته للمجموعة الثامنة في تشامبيونزليج، خاصة وأن السيدة العجوز يتساوي معه في النقاط، لكن يتفوق النادي اللندني بفارق الأهداف.

ويأمل فريق تشيلسي في إنهاء مشوار دور المجموعات بالفوز على زينيت، من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام وست هام بنتيجة 2-3، في الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفقد البلوز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد الهزيمة أمام الهامرز، حيث تراجع للمركز الثالث برصيد 33 نقطة، فيما يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 35 نقطة، ومن خلفه ليفربول برصيد 34 نقطة.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.