202112031220222022 1 - رانجنيك يقود مانشستر يونايتد ضد يونج بويز فى ثانى اختبار بدوري أبطال أوروبا

رانجنيك يقود مانشستر يونايتد ضد يونج بويز فى ثانى اختبار بدوري أبطال أوروبا

يلتقي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع يونج بويز السويسري العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "أولد ترافورد".

مانشستر يونايتد ضد يونج بويز

يتصدر فريق مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 10 نقاط، فيما يأتي فياريال وصيفاً برصيد 7 نقاط، ثم أتالانتا ثالثاً برصيد 6 نقاط، وأخيراً يونج بويز برصيد 4 نقاط.

يقود الألماني رالف رانجنيك فريق مانشستر يونايتد، في الإختبار الأول على المستوي الأوروبي ضد يونج بويز، بعدما نجح في إجتياز عقبة كريستال بالاس مع أول ظهور كمدرب للشياطين الحمر في ملعب “أولد ترافورد” بالجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد تغلب على كريستال بالاس بهدف نظيف، في الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 24 نقطة، ولا تزال أمامه الفرصة في التقدم نحو المربع الذهبي للبريميرليج.

ويقود رالف رانجنيك مانشستر يونايتد ضد يونج بويز، بإرتياحية كبيرة بعد أن تأهل الفريق بشكل رسمي إلي دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، قبل مباراة الفريق السويسري.

ويرغب رانجنيك في إكتساب ثقة جماهير مانشستر يونايتد، وتحقيق التطور الفني الذي يحلم به عشاق الشياطين الحمر من أجل الحفاظ على فرص الفريق في المنافسة المحلية والأوروبية.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.