20211120115001501 - دوري أبطال أوروبا.. برشلونة فى مهمة حياة أو موت ضد بايرن ميونخ

دوري أبطال أوروبا.. برشلونة فى مهمة حياة أو موت ضد بايرن ميونخ

يصطدم فريق برشلونة الإسباني بنظيره بايرن ميونخ، في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ ضد برشلونة

يحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، وفي رصيده 7 نقاط، خلفاً لبايرن ميونخ المتصدر بالعلامة الكاملة 15 نقطة، والمتأهل بشكل رسمي إلي دور الـ 16، فيما يأتي بنفيكا ثالثاً برصيد 5 نقاط، فيما يتذيل فريق دينامو كييف الترتيب برصيد نقطة واحدة.

تقع كافة الضغوطات على نادي برشلونة في هذه المباراة، حيث يسعي لإقتناص البطاقة الثانية في المجموعة إلي ثمن النهائي، وليس أمامه سوي الفوز على العملاق البافاري، وعدم النظر إلي نتيجة بنفيكا أمام دينامو كييف.

يدخل تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة تحدي صعب أمام جماهير البارسا الليلة، من أجل الحفاظ على هيبة البلوجرانا في دوري أبطال أوروبا، خاصة وأنه في حالة الخسارة أمام بايرن ميونخ، سيودع الفريق الكتالوني تشامبيونزليج من دور المجموعات للمرة الأولي منذ 20 عاماً.

ولن تكون مواجهة بايرن ميونخ سهلة على الإطلاق، خاصة في ظل الفوارق الكبيرة بين الفريقين، وخاصة الاستقرار الفني تحت قيادة مدربه يوليان ناجلسمان، الذي نجح في تحقيق الفوز خلال 5 مباريات وحصد 15 نقطة، على عكس برشلونة الذي يمر بمرحلة إنتقالية جديدة تحت قيادة مدربه الجديد تشافي هيرنانديز.

ويسعي تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، في مباراة اليوم، إلي رد إعتبار الفريق الكتالوني، بعدما خسر البافاري بثلاثية نظيفة في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.