202112081224402440 - دوري أبطال أوروبا.. إنزاجي: إنتر ميلان تأثر أمام ريال مدريد بعد طرد باريلا

دوري أبطال أوروبا.. إنزاجي: إنتر ميلان تأثر أمام ريال مدريد بعد طرد باريلا

أبدى الإيطالي سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان أسفه للهزيمة أمام ريال مدريد في سانتياجو برنابيو بهدفين نظيفين في آخر مباريات دور المجموعات، ليصطحبه كوصيف إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
وصرح إنزاجي عقب الخسارة "طلبت من اللاعبين أن يقدموا المزيد، كنا بحاجة لهذا، لعبنا بشكل جيد للغاية حتى جاء الطرد. خلقنا العديد من الفرص، سددنا 13 كرة على المرمى في الشوط الأول، كان علينا أن نكون حاسمين أكثر لكي لا نذهب للاستراحة ونحن متأخرون وهذا ما لم ينعكس على الملعب، لكن أمام فرق مثل مدريد ينبغي أن نقدم شيئا أكثر، في كلتا المباراتين أمامهم لعبنا بشكل جيد لكننا خسرنا في النهاية".
وعن طرد نيكولا باريلا، قال "لقد ارتكب خطأ فادحا، لكنه اعتذر على الفور، اعتقد انه لعب بشكل جيد للغاية طوال 60 دقيقة، لكنه لم يسجل هدفا من فرصة جيدة اتيحت له وبعدها فعل ما فعل".
وتابع "لقد أضرت بطاقته الحمراء بنا كثيرا خلال الـ30 دقيقة الأخيرة، كان من الصعب اللعب تحت هذه الظروف، لقد وضعنا في موقف صعب للغاية".
وارتضى إنتر بوصافة المجموعة برصيد عشر نقاط، بينما انفرد الريال بالصدارة بـ15 نقطة، في حين انتقل شيريف تيراسبول المولدوفي للعب في الدوري الأوروبي بحلوله ثالثا.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.