20211204040611611 - كأس العرب 2021.. صحف الجزائر عن مواجهة منتخب مصر : "نهائى قبل الآوان"

كأس العرب 2021.. صحف الجزائر عن مواجهة منتخب مصر : “نهائى قبل الآوان”

سلطت الصحف الجزائرية الصدارة اليوم الثلاثاء الضوء على مباراة مصر والجزائر المرتقبة اليوم فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب 2021.

موعد مباراة مصر والجزائر

ويحتضن ملعب الجنوب فى الوكرة مباراة مباراة مصر والجزائر اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2021 باستاد الجنوب، فى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة، فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العرب 2021، والتي ستحسم صدارة المجموعة الرابعة . ويسع الملعب الذي يستضيف مباراة مصر والجزائر 40 ألف مشجع وتم بيع ما يقرب من 34 ألف تذكرة، وفقًا لبيان رسمي من اللجنة المنظمة للبطولة.

مباراة مصر والجزائر

وعنونت صحيفة الجمهورية في تقرير صادر لها صباح اليوم عن المواجهة المرتقبة " الجزائر تواجه مصر اليوم في نهائي قبل الآوان بذكريات أم درمان "

واستعادت الصحيفة ذكريات مواجهة المباراة الفاصلة عام 2009 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم جنوب افريقيا 2010 والتي فاز بها منتخب الخضر على ملعب أم درمان بالسودان الجمهورية الجمهورية

وعنونت جريدة الخبر "حرب الزعامة بين الخضر والفراعنة".

وسلطت الصحيفة في تقريرها الضوء على المواجهة الحاسمة لاقتناص صدارة المجموعة خاصة وأن الفريقان متسوايات حتى الآن في كل شيء

الخبر1
الخبر1

وذكر موقع دزاير سبورت " المنتخب الجزائري يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة مصر"

وذلك بعد ما تعرض اللاعب الدولى جمال بلعامري الذي تعرض لكدمه خفيفه في مباراة لبنان الأخيرة

66

وتعد مواجهة الليلة هى الثالثة للبرتغالى كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر أمام منتخب محاربى الصحراء، حيث تواجه مع الجزائر مرتين سابقتين، فاز في مباراة خلال قيادته لمنتخب إيران عام 2018 بهدفين مقابل هدف، وخسر الثانية خلال قيادته منتخب كولومبيا عام 2019 بثلاثية نظيفة.

من سيأتى ثانيًا فى هذه المجموعة سيضرب موعدًا مع خصم صعب للغاية، وهو منتخب المغرب الذى فاز على الأردن وفلسطين بنفس النتيجة 4-0، لذلك تحاول مصر وكذلك الجزائر تأجيل المواجهة مع أسود الأطلس قدر المستطاع، وهذا ما يشعل من قيمة المباراة الأخيرة بينهما فى دور المجموعات.

وإن انتهت مباراة مصر والجزائر بالتعادل، مع عدم تحصل أى من لاعبى الفريقين على بطاقات، سيضطر الاتحاد العربى للجوء إلى القرعة لحسم من يتأهل كمتصدر ومن يتأهل كوصيف.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.