20211127053202322 - حقيقة رحيل كهربا عن الأهلى فى الميركاتو الشتوى

حقيقة رحيل كهربا عن الأهلى فى الميركاتو الشتوى

فرض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي نفسه على سطح الأحداث الكروية خلال الفترة الماضية بعدما تزايدت التقارير التى تحدثت الفترة الماضية عن إمكانية رحيله عن الأهلي خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة.

وربط البعض بين عدم مشاركة كهربا فى مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية وبين إمكانية رحيله في يناير، واستدعى هؤلاء الأزمة الشهيرة التى وقعت بين كهربا وموسيماني المدير الفني للأهلي قبل عدة أشهر عقب إحدى المباريات والتي تسببت في تغريم اللاعب 200 ألف جنيه وإيقافه شهراً عن المباريات.

مصدر فى الأهلي أكد أن الأنباء المتداولة خلال الفترة الماضية حول رحيل كهربا خلال يناير المقبل غير صحيحة على الإطلاق، موضحاً أن اللاعب مُستمر مع القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر أن عدم مشاركة كهربا في المباريات الماضية تعود إلى أن أمور فنية تتعلق برغبة موسيماني فى زيادة لياقة اللاعب البدنية وقدرته على تنفيذ الواجب الدفاعي المطلوب منه في المباريات.

وشدد المصدر على أن الأهلي لن يستغني عن كهربا فى يناير، رغم أن هناك أندية مصرية وعربية أبدت رغبتها فى ضمّه خلال ميركاتو الشتاء.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني يرغب فى الحفاظ على جميع لاعبي الفريق لأن الأهلي أمامه إرتباطات هامة الفترة المقبلة وبعد ميركاتو الشتاء تحديداً حيث سيخوض الأهلي مونديال الأندية بالأمارات بجانب استكمال منافسات دوري أبطال أفريقيا وكذلك بطولة الدوري وكأس مصر.

وتحدث المصدر عن موقف كهربا من الأهلي ، قائلاً: اللاعب لا يرغب في الرحيل عن النادي حالياً ويرغب في البقاء حتى نهاية الموسم الجاري على أقل تقدير.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.